نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


ليون الفرنسي يعلن ضم ممفيس ديباي من مانشستر يونايتد




لندن - أعلن نادي ليون الفرنسي لكرة القدم عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الإجتماعي "تويتر" ، اليوم الجمعة تعاقده مع المهاجم الهولندي ممفيس ديباي من مانشستر يونايتد الإنجليزي.


ممفيس ديباي
ممفيس ديباي
وكان ديباي 22/ عاما/ قد انضم إلى مانشستر يونايتد قادما من إيندهوفن الهولندي في 20105 ، بقرار المدير الفني للفريق الإنجليزي حينذاك لويس فان جال.

وينتفل ديباي إلى ليون في صفقة قد تصل قيمتها إلى 7ر21 مليون جنيه إسترليني (7ر26 مليون دولار) ، حسب ما ذكرته تقارير إعلامية بريطانية.

وقال ديباي عبر تويتر "شكرا لكل الذكريات التي قضيتها مع الشياطين الحمر (مانشستر يونايتد). لن أنسى كل هذا الدعم الذي حظيت به في مانشستر يونايتد."

وسجل ديباي سبعة أهداف خلال 45 مباراة في الموسم الماضي ، لكنه لم يشارك سوى في سبع مباريات هذا الموسم تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو الذي تولى مسؤولية الفريق خلفا لفان جال.

وأرجع مورينيو السبب في المشاركة المحدودة لديباي إلى المنافسة داخل صفوف الفريق ، وقال المدرب البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم تمهيدا لمباراة الفريق أمام ستوك سيتي في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري "إنه لاعب محترف رائع. إذا كان أحد يعتقد أن مشاركاته المحدودة تنتقص من احترافيته ، فإنه مخطئ تماما."

وأضاف "إذا كان هناك سبب ، فهو أنه يلعب في مركز ، يعد هو المركز الوحيد الذي نمتلك فيه وفرة من اللاعبين."

د ب ا
الجمعة 20 يناير 2017