نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


ماكاروفا تطيح بالتشيكية سيبولكوفا من بطولة دبي المفتوحة للتنس




دبي - فجرت لاعبة التنس الروسية إيكاترينا ماكاروفا المفاجأة وأطاحت بالسلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا مبكرا من بطولة دبي المفتوحة بالتغلب عليها 6 / 2 و4 / 6 و6 / 2 اليوم الثلاثاء في الدور الثاني للبطولة.


إيكاترينا ماكاروفا
إيكاترينا ماكاروفا
وتأهلت ماكاروفا بجدارة إلى الدور الثالث (دور الستة عشر) بعد مباراة قوية استغرقت ساعتين وعشر دقائق.

وتلقت سيبولكوفا المصنفة الثالثة للبطولة والخامسة عالميا صدمة كبيرة في بداية مسيرتها بالبطولة بعدما جنبتها القرعة اللعب في الدور الأول مثل باقي المصنفات في المراكز الثمانية الأولى بهذه البطولة.

وتلتقي ماكاروفا في دور الستة عشر مع الفائزة من مباراة الدور الثاني بين الأمريكية لورين ديفيس والتشيكية كريستينا بليسكوفا الشقيقة التوءم لكارولينا بليسكوفا المصنفة الثانية للبطولة.

وتقدمت لاعبة التنس البورتوريكية مونيكا بويج خطوة جديدة في البطولة وتأهلت للدور الثالث بفوزها الثمين 6 / 1 و4 / 6 و6 / 2 على الفرنسية كارولين جارسيا اليوم.

واحتاجت بويج ، الفائزة بذهبية فردي السيدات في منافسات التنس بدورة الألعاب الأولمبية الماضية (ريو دي جانيرو 2016) ، إلى أكثر من ساعة ونصف الساعة للتغلب على جارسيا المصنفة الخامسة عشر للبطولة.

وتواجه بويج اختبارا ألمانيا في الدور الثالث للبطولة والذي تلتقي فيه مع الفائزة من مباراة الدور الثاني اليوم الثلاثاء بين الألمانية أنجيليك كيربر المصنفة الثانية عالميا والأولى للبطولة ومواطنتها مونا بارثل.

كما تأهلت الروسية إيلينا فيسنينا إلى الدور الثالث في البطولة بفوزها الثمين 6 / 2 و7 / 5 على اليابانية ميساكي دوي في مباراة أخرى اليوم.

واستغرقت فيسنينا المصنفة الثامنة للبطولة 78 دقيقة لتطيح بمنافستها اليابانية والتأهل لدور الستة عشر الذي تلتقي فيه الفائزة من مباراة الدور الثاني بين الأسترالية سامانتا ستوسر المصنفة الثانية عشر للبطولة والكرواتية آنا كونجو.

د ب ا
الثلاثاء 21 فبراير 2017