نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


مخرج فيلم مون لايت حول واقعة الإعلان خطأ : مثل هذه الأمور تحدث




لوس انجليس - قال المخرج باري جينكنس، مخرج فيلم مون لايت ، الفائز بجائزة أوسكار أفضل فيلم، بعدما تم الإعلان خطأ عن فوز فيلم لا لا لاند بالجائزة" مثل هذه الأمور تحدث".


المخرج باري جينكنس
المخرج باري جينكنس
وكان الممثل وارن بيتي قد أعلن فوز فيلم لا لا لاند بجائزة أوسكار أفضل فيلم بالخطأ، وذلك قبل الإعلان عن فوز فيلم مون لايت بالجائزة. وذكرت مجلة بيبول الأمريكية أنه لم يتم تقديم تفسير رسمي لجينكنس/ 37 عاما/ حول سبب هذا اللغط.

ونقلت المجلة عن جينكنس القول " لا تفسير، ولكن مثل هذه الأمور تحدث".
وقال " سوف أقول إنني رأيت بطاقتين، ولذلك حدث هذا اللغط".

وأضاف " لقد أردت أن أرى البطاقة ، وقد رفض وارن بيتي إظهار البطاقة لأي شخص قبلي، لذلك صعد السلالم وجاء لي وأراني البطاقة ".

وأكمل " أعتقد أن جميع الأفلام المرشحة تستحق الأوسكار، لذلك قبلت بالنتيجة، لاحظت بعد ذلك جلبة، واعتقدت أن أمرا غريبا حدث".

وحول حصوله على الجائزة بعد تلقى فريق لا لا لاند الجائزة ، قال جينكنس " سوف أقول، فريق عمل لا لا لاند كانوا كرماء للغاية. لا أتصور أن أكون في موقعهم واضطر لتسليم الجائزة هكذا. لقد أمضينا وقتا طويلا معا خلال الست أشهر الماضية، لذلك إنني عاجز عن الكلام، ليس بسبب فوزي، ولكن بسبب اضطرارهم لفعل ذلك ".

د ب ا
الاثنين 27 فبراير 2017