نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


مديرة بطولة العالم للجمباز تؤكد جاهزية قطر لاستضافة الحدث




الدوحة - شددت عبير البوعينين مديرة بطولة كأس العالم للجمباز الفني في نسختها العاشرة ، والتي يستضيفها الاتحاد القطري للعبة، خلال الفترة من 22 إلى 25 آذار/مارس الجاري بمنطقة أسباير زون في العاصمة القطرية الدوحة.


عبير البوعينين
عبير البوعينين
وقالت البوعينين :"تصاعدت وتيرة العمل في مختلف اللجان العاملة بهدف الوصول إلى المستوى، الذي يسمح للاتحاد بتحقيق النجاح اللائق بحجم الثقة التي منحها الاتحاد الدولي للجمباز لدولة قطر، من خلال اسناد هذه البطولة إلى اتحاد الجمباز للعام العاشر على التوالي".

وأضافت :"عمل الاتحاد طوال الفترة الماضية بصورة مكثفة وبذل جميع العاملون في اللجان المختلفة جهدا إضافيا من أجل الانتهاء من كافة الأشياء المطلوبة منهم، انتظارا لهذه اللحظة التي تتمثل في الانطلاقة الرسمية للبطولة".

وتابعت :" سعداء للغاية أيضا بما وصلنا له من تجهيزات، ولدينا ثقة كبيرة في قدرة كافة العاملين في اللجان المختلفة في إنجاز المطلوب منهم خلال البطولة العالمية".

وحول اللاعبين الذين سيمثلون قطر في البطولة، قالت البوعينين :"سيمثل منتخبنا في هذه البطولة أحمد الدياني وأحمد نبيل وجنا الكيكي وهذه المجموعة من اللاعبين لهم نتائج رائعة في أكثر من مشاركة سابقة، ولكن عندما يتعلق الأمر ببطولة مثل كأس العالم، فإننا نتعامل مع الأمر بموضوعية ولا نريد الضغط بشكل أكبر على اللاعبين، وخلال حديثي لمست من اللاعبين واللاعبات الرغبة القوية في الظهور بصورة مشرفة تعكس حجم التطور الذي طرأ على الجمباز القطري في الفترة الأخيرة ".

واختتمت حديثها قائلة إنها تتمنى أن يحقق الفريق القطري في هذا التحدي العالمي أفضل النتائج في البطولة لمواصلة نتائج اللعبة المتميزة، خاصة وأن الاتحاد يدرك جيدا قوة المنافسة في ظل مشاركة مجموعة من أفضل لاعبي ولاعبات العالم، وبعضهم حقق ميداليات ملونة في دورة الألعاب الأولمبية .

د ب ا
الاحد 19 مارس 2017