نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


مصادرة سبعة ملايين دولار في خزنة نائب مقرب من الكرملين




سان بطرسبورغ (أ ف ب) - صادر جهاز الامن الفدرالي الروسي ولجنة التحقيق المكلفة المسائل الحساسة حوالى سبعة ملايين دولار نقدا تعود الى نائب روسي مقرب من الكرملين في احد مصارف سانت بطرسبورغ، على ما افادت مصادر عدة الاثنين.


واوردت صحيفة فونتانكا.رو الالكترونية ان مصادرة المال تمت في خزنة الكسي ليسياكوف النائب عن حزب "روسيا العادلة"، في صناديق مليئة بالاوراق النقدية تزن مئة كلغ في الاجمال.

وهذه المداهمة التي جرت في سانت بطرسبورغ داخل فرع لمصرف سيتي انفست بنك الروسي كانت تستهدف ارصدة النائب في اطار تحقيق بتهمة التزوير بحسب فونتانكا.رو.

واوضح المصرف في بيان "ان المداهمة جرت في 2 تموز/يوليو" مؤكدا ان المصادرة مرتبطة ب"افلاس شريك قديم للمصرف" لكن بدون تأكيد قيمة المبلغ المصادر.

والكسي ليسياكوف النائب عن شمال القوقاز في مجلس الدوما (المجلس النيابي في البرلمان الروسي)، دخل المعترك السياسي في العام 2002.

وصرح لصحيفة ازفستيا الروسية "قبل ذلك كنت اقوم باعمال مربحة". واكد انه يملك مثل هذا المبلغ نقدا "للتمكن من تقديم هدية الى زوجتي وتسديد ديوني من صديق". كما اكد انه لم يقم ب"اي شيء غير قانوني".

وقال المكتب الصحافي للفرع المحلي للجهاز الامن الفدرالي "لا نعلق على هذه القضية"، فيما تعذر الاتصال بالكسي ليسياكوف الاثنين.

ا ف ب
الاثنين 6 يوليوز 2015