نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


مصر: الضربات الجوية على درنة استهدفت "متورطين"بهجوم المنيا




القاهرة - أعلن التلفزيون الرسمي المصري عن توجيه القوات الجوية المصرية "ست ضربات مركزة ضد معسكرات تدريب إرهابية بمدينة درنة الليبية. وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط إن الضربات الجوية دمرت المركز الرئيسي لمجلس شورى مجاهدي درنة. من جانبه، أكد الجيش المصري أن الضربات استهدفت تجمعات لمتشددين تأكد مشاركتهم في تخطيط وتنفيذ الهجوم على حافلة الأقباط بالمنيا.


كذلك اعلن التلفزيون المصري أن القوات الجوية المصرية نفذت مساء الجمعة "ست ضربات مركزة ضد معسكرات تدريب إرهابية بمدينة درنة الليبية". وقال التلفزيون المصري في خبر عاجل على شاشته "القوات الجوية تنفذ ست طلعات لاستهداف ستة تمركزات للعناصر الإرهابية بمدينة درنة الليبية".

من جانبها، قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن القوات الجوية المصرية دمرت المركز الرئيسي لمجلس شورى مجاهدي درنة في ليبيا في ضربة جوية الجمعة.
ونقلت الوكالة عمن سمتها مصادر رفيعة المستوى قولها "القوات الجوية المصرية دمرت بشكل كامل المركز الرئيسي لمجلس شورى مجاهدي درنة بليبيا".

فيما أعلن الجيش المصري أن ضربات جوية ضد تجمعات لمتشددين في ليبيا تأكدت مشاركتهم في تخطيط وتنفيذ هجوم اليوم بصعيد مصر، مؤكدا أن العملية العسكرية لا تزال مستمرة.

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أعلن مساء الجمعة أنه تم توجيه "ضربة" إلى معسكر لتدريب عناصر جهادية ردا على الاعتداء على حافلة أقباط صباح الجمعة أوقع 28 قتيلا. ولم يحدد الرئيس المصري مكان الضربة

فرانس 24
السبت 27 ماي 2017