نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


مصر تحجب 21 موقعا إلكترونيا من بينها موقع قناة الجزيرة




القاهرة - صرح مصدر أمني مصري رفيع المستوى بأنَّه تمَّ حجب 21 موقعًا إلكترونيًا داخل مصر لتضمنها محتوى يدعم الإرهاب والتطرف، ويتعمد نشر الأكاذيب، أبرزها المواقع الإلكترونية لقناة الجزيرة


 .
وكانت دولة الإمارات العربية المتحدة قد حجبت مواقع صحف ووسائل إعلام قطرية اليوم، بعد التصريحات المنسوبة لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.
وقال الأمير القطري : " إننا نستنكر اتهامنا بدعم الإرهاب رغم جهودنا المتواصلة مع أشقائنا ومشاركتنا في التحالف الدولي ضد داعش" مضيفاً: " أن الخطر الحقيقي هو سلوك بعض الحكومات التي سببت الإرهاب بتبنيها لنسخة متطرفة من الإسلام لا تمثل حقيقته السمحة، ولم تستطع مواجهته سوى بإصدار تصنيفات تجرم كل نشاط عادل" .
وأضاف الشيخ تميم : "لا يحق لأحد أن يتهمنا بالإرهاب لأنه صنف الإخوان المسلمين جماعة إرهابية، أو رفض دور المقاومة عند حماس وحزب الله" .
وأفاد مستخدمون لشبكة الإنترنت في الإمارات بأنهم لم يعد بإمكانهم الاطلاع على مواقع الكترونية لصحف قطرية، من بينها صحف الشرق والعرب والراية، إذ تظهر لهم عبارة أن "الوصول الى هذا الموقع لم يعد مسموحا لأنه مصنف ضمن المحتويات المحظورة".

د ب ا
الاربعاء 24 ماي 2017