نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


مقتل إحدى المشجعات في باراجواي إثر تلقيها طلقة نارية في الرأس





أوسونسيون - لقيت إحدى مشجعات نادي بورتينيو الباراجوياني تبلغ من العمر عشرين عاما مصرعها إثر تلقيها طلقة نارية في الرأس في محيط ملعب ديفينسوريس ديل تشاكو في العاصمة أوسونسيون أمس الأربعاء.


 
وذكر مدير وحدة الإسعافات الطبية الطارئة أنيبال فيلارتيجا أن الفتاة الشابة تم اعتراضها على الأرجح من قبل مجموعة من مشجعي فريق اوليمبيا الغريم التقليدي لفريق بورتينيو وتلقت طلقة نارية توفت على إثرها بعد وصولها إلى المستشفى مباشرة.

وقام أحد الأشخاص يدعى "تشابيتو رويز إكس دي" بإرسال رسالة عبر إحدى الصفحات على الانترنت محتفيا بعملية القتل، حيث قال في رسالته: "واحد أقل .. يتبقى 24".

وأثارت الرسالة على الفور ردود فعل واسعة، كما دفعت الكثيرين من مستخدمي شبكة الانترنت إلى مطالبة النيابة العامة بالتحقيق في الأمر وتحديد هوية المسؤول عن الجريمة وإلقاء القبض عليه في الحال.

ونجح فريق بورتينيو في المرور إلى الدور الثاني من بطولة كأس أمريكا الجنوبية رغم هزيمته أمام فريق رينتيستايس الأوروجواياني بهدف نظيف، حيث أنه فاز في مباراة الذهاب في عقر دار منافس

د ب ا
الخميس 28 غشت 2014