نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


منع جاستن بيبر من الغناء في الصين بسبب "سلوكه السيئ"




برلين - أعلن مكتب الثقافة لبلدية بكين في بيان نشره مؤخرا عبر موقعه على الإنترنت أن نجم البوب الكندي جاستن بيبر تم منعه من الغناء في الصين بسبب "سلوكه السيء".


جاستن بيبر
جاستن بيبر
وردا على سؤال من مستخدم عبر الموقع حول سبب عدم تضمن جولة بيبر المقبلة في آسيا محطة للأداء في الصين، قال المكتب إن "جاستن بيبر موهوب، ولكنه أيضا مغن أجنبي شاب مثير للجدل".

وأضاف "ومن المعلوم أنه بصفته شخصية عامة، كانت لديه سلسلة من السلوك السيئ في حياته الاجتماعية في الخارج، وفي أنشطة الأداء الفني المحلي تسبب في عدم الرضا العام ... ليس من المناسب إدخال السلوك السيئ إلى عروض الأداء الفني (في الصين)".

وقال المكتب إنه يريد " تنقية " العروض في الصين. ومع ذلك، فإنه قدم بصيصا من الأمل لشعور المراهق الذي كان مضطربا فى فترة ما : "نأمل أن يتمكن جاستن بيبر ، خلال عملية صبغ كلماته وأفعاله بالنضوج ، من أن يصبح حقا مغنيا مفضلا للجمهور".

وكان بيبر قام بجولة فنية في الصين في عام 2013، وقدم عروضا في بكين وداليان وشنغهاي. وبعد أقل من عام، أغضب المعجبين والمسؤولين الصينيين عندما نشر صورا لنفسه يزور فيها ضريحا مثيرا للجدل في اليابان، تقول بكين وسول إنه لتكريم مجرمي الحرب.

وتحظر الصين العديد من الفنانين الغربيين من تقديم عروض على أراضيها، معظمهم استنادا إلى تصريحات سياسية لهم ترفضها بكين ويؤيدون فيها استقلال التبت أو يدعمون الدلاي لاما، أو ينتقدون سجل الصين في مجال حقوق الإنسان.

د ب ا
السبت 22 يوليوز 2017