نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


مونديال 2015 : الفريق التونسي يحمل مدربه البوسني مسؤلية هزيمته




تونس -

اتهمت الصحف التونسية الصادرة اليوم المدرب البوسني سعد حسن افندينش بانه المسؤول الاول عن النتائج الهزيلة لمنتخب تونس في بطولة العالم لكرة اليد المقامة حاليا في قطر وطالبته بالرحيل فورا.


  وكانت تونس ودعت البطولة امس الاحد بخسارتها امام اسبانيا بطلة العالم 20-28.
وانتقدت صحيفة "الشروق" بشدة المدرب البوسني وحملته مسؤولية المستوى والنتائج المخيبة في البطولة وقالت "ارحل". واضافت "لم يتمكن المدرب من تكرار سيناريو عام 2005، فقد السيطرة على غرف الملابس وقد حان الوقت لكي يرحل".
وأضافت "لم يقدر على اعادة سيناريو 2005 وفشل في معظم اختياراته ..فقد سيطرته على المجموعة وعلى اعصابه ايضا..حان وقت رحيله".
ونجح افنديتش قبل 10 سنوات في تحقيق انجاز غير مسبوق لكرة اليد التونسية بقيادتها الى المركز الرابع في بطولة العالم التي استضافتها عام 2005".
واعتبرت الصحيفة بان امور كثيرة يجب ان تتغير مشيرة الى ان بعض اللاعبين لا يستحقون تواجدهم في صفوف المنتخب.
وكشفت اصحيفة بان ابرز المرشحين لخلافة المدرب هو سامي السعيدي ويأتي خلفه في بورصة الترشحيات كل من حافظ الزوابي ونجيب بن ثاير والمدرب المساعد الحالي ثابت محفوظ.
وتأهل المنتخب التونسي بصعوبة الى الدور الثاني ليحتل المركز الرابع في مجموعته لكه اصطدم بنظيره الاسباني بطل العالم في دور الستة عشر فخرج على يده.
في المقابل، اعلن رضا المناعي نائب رئيس الاتحاد التونسي ومدير المنتخبات الوطنية لكرة اليد في تصريحات اذاعية عن استقالته من منصبه الاخير مع استمراره في الاتحاد المحلي.
وجاءت هذه الاستقالة مباشرة بعد هزيمة نسور قرطاج امام اسبانيا بعد مردود هزيل لنسور قرطاج

ا ف ب
الاثنين 26 يناير 2015