نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


"نو غود ديد" يتصدر الإيرادات بأميركا الشمالية




نيويورك - تصدر فيلم الإثارةالجديد "نو غود ديد No Good Deed" إيرادات السينما في أميركا الشمالية، مسجلا 24.5 مليون دولار، علما بأن الفيلم من إخراج سام ميلر وبطولة تاراغي هانسون وإدريس إلبا وليزلي بيب.


وجاء في المركز الثاني الجزء الثاني من فيلم الدراما "دولفين تيل 2‬"، "Dolphin Tale2"، من إخراج تشارلز مارتن سميث وبطولة مورغان فريمان وآشلي غود وناثان جامبل، بإيرادات وصلت إلى 16.6 مليون دولار.

وتراجع فيلم الحركة "غارديانز أوف ذا غالاكسي Guardians of the Galaxy" عن المركز الأول الذي احتله لمدة 3 أسابيع متتالية، إلى المركز الثالث مسجلا 8 ملايين دولار.

والفيلم من إخراج جيمس جن وبطولة كريس برات وفين ديزل وبراد ليكوبر.

كما تراجع أيضا فيلم الحركة والمغامرة والكوميديا "تينادج ميوتانت نينجا تيرتلز Teenage Mutant Ninja Turtles"، من المركز الثاني الذي احتله لأسبوعين متتالين إلى المركز الرابع، بإيرادات بلغت 4.8 مليون دولار.

الفيلم بطولة ميغان فوكس وويل أرنيت ووليام فيشتنر، ومن إخراج جوناثان ليبزمان.

وحافظ فيلم الكوميديا "ليتس بي كوبس Let's Be Cops"، على المركز الخامس الذي احتله الأسبوع الماضي، بإيرادات بلغت 4.3 مليون دولار، والفيلم من إخراج لوك غرينفيلد وبطولة جاك جونسون ودامون وايانز وروب ريغل.

سكاي نيوز
الثلاثاء 16 سبتمبر 2014