نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


هاميلتون يعاني من آلام في الظهر قبل سباق فورمولا -1 المجري





برلين - ذكر تقرير صحفي أن البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس الذي ينافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا -1 سيخضع للعلاج الطبيعي هذا الأسبوع بعد تعرضه لحادث تصادم خلال التجارب الرسمية لسباق الجائزة الكبرة الألماني أمس الأول الأحد.


هاميلتون يعاني من آلام في الظهر قبل سباق فورمولا -1 المجري
 
ونقلت صحيفة "ديلي تليجراف" البريطانية أمس الاثنين عن هاميلتون قوله : "لا يوجد مشكلة في ركبتاي ، ولكنني أعاني من مشكلة حقيقية في ظهري ورقبتي".

وأضاف هاميلتون : "أحتاج حقا لإجراء علاج طبيعي لأن ظهرني يؤلمني بدرجة أكبر المعتاد. ولكنني أعتقد أنني سأكون بخير ، سأخضع لبعض العلاج لظهري ورقبتي خلال الأسبوع".

وكان هاميلتون تعرض لحادث التصادم بسبب مشكلة في مكابح سيارته خلال التجارب الرسمية لسباق هوكنهايم يوم السبت الماضي قبل أن ينهي السباق نفسه في المركز الثالث في اليوم التالي متقدما من المركز العشرين على مضمار السباق.

ويحتل السائق البريطاني المركز الثاني بالترتيب العام للسائقين بهذا الموسم بفارق 14 نقطة خلف زميله المتصدر نيكو روزبرج ، وذلك قبل انطلاق سباق الجائزة الكبرى المجري الأحد المقبل.

(د ب أ) ن ر/ز م           2014/7/22

د ب أ
الثلاثاء 22 يوليوز 2014