نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة

تأملات في الثورة الفاشلة

16/03/2024 - ماهر مسعود


هيدي نجمة "صراع العروش" تنضم لقائمة متهمات واينستين بالتحرش







اتهمت نجمة مسلسل "صراع العروش ، الممثلة لينا هيدي (سيرسي لانيستر)، المنتج الأميركي، هارفي وينستين، بالتحرش الجنسي، لتنضم بذلك إلى أكثر من أربعين امرأة يوجهن له الاتهامات بالتحرش والاعتداء.


 

وكتبت هيدي سلسلة تغريدات على موقع "تويتر"، تحدثت فيها عن تجربتها، وقالت إنها شاركت المصعد نفسه مع هارفي واينستين بعد أن دعاها إلى غرفته لمناقشة سيناريو.

وقالت "في المصعد، قلت له إنني غير مهتمة بأي شيء باستثناء العمل، أرجوك لا تظن أني صعدت معك هنا لأي سبب آخر. لن يحصل شيء بيننا... وبعد تكلمي، كان غاضباً وصامتاً، وأعادني إلى المصعد ممسكاً ذراعي بقوة... شعرت أنني عاجزة تماماً... وبعد أن أخبرني أنه عليّ التكتم على هذا اللقاء، عدت إلى سيارتي وبكيت".
وشاركت هيدي تجربتها بينما تواصل فنانات هوليوود التحدث عن التحرش الجنسي والممارسات المهنية في المجال ضد النساء، إذ أشارت الممثلة الحائزة جائزة "أوسكار ريز ويزرسبون إلى أنها تعرضت لمضايقات جنسية من مخرج سينمائي، حين كانت في السادسة عشرة من عمرها،    .
 


وكالات - صفحة الممثلة على تويتر
الاربعاء 18 أكتوبر 2017