نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


وائل كفوري في "اراب ايدول " بدلا من راغب علامة في عضوية لجنة التحكيم




القاهرة - بيروت - بدأ يوم الجمعة الماضي تصوير أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج ''عرب إيدول '' التي يتم خلالها اختبار المتسابقين، واختيار الأفضل من بينهم، وهي المرحلة التي تعقب الاختبارات الأوّلية من البرنامج الذي سيُعرض على MBC1 وMBC مصر.


وطرأ تعديل على تشكيلة لجنة التحكيم ، حلّ بموجبه وائل كفوري مكان راغب علامة ، لينضم الأول بذلك إلى كل من أحلام ونانسي عجرم وحسن الشافعي.

و قد تلقي وائل كفوري ترحيب كبير عند انظمامه الى لجنة تحكيم الموسم الثالث من “أراب آيدول” خلفاً لراغب علامة.
وبينما فرح محبّو النجم اللبناني بالخبر، اعتبر آخرون أنّ خروج راغب من البرنامج خسارة كبيرة، خصوصاً أنّهم سيفتقدون مناوشاته مع أحلام.

وكانت الفنانة الاماراتية قد رحّبت بانضمام وائل إلى لجنة التحكيم عبر تغريدة كتبتها عبر تويتر قالت فيها: “سينفجر مسرح “أراب آيدول” طاقة إيجابية شبابية بوجودك #وائل_كفوري نورتنا وأهلاً وسهلاً فيك”.

وائل الذي شكّل قبوله المشاركة في البرنامج مفاجأة للجميع، تقاضى، وبحسب مصدر موثوق، مبلغ مليون و200 ألف دولار، أي زيادة عما كان يتقاضاه راغب (900 ألف دولار)، في حين تقاضت أحلام تقاضت مليون دولار عن الموسم الماضي وحكي أنّ المبلغ ازداد في الموسم الجديد.

من جهة أخرى، أوضح المتحدّث الرسمي باسم مجموعة MBC مـازن حـايك أنّ “لا علاقة مباشرة لأحلام بانسحاب راغب علامة من لجنة تحكيم البرنامج”.
وأضاف رداً على سؤال حول صحة الربط بين انسحاب راغب من البرنامج، وخلافاته العلنية مع أحلام: “جاء انسحاب راغب بقرار منه وبملء إرادته. وقد تلقّفت المجموعة قراره وطوينا الصفحة.

العلاقة مع راغب علامة مميّزة ومستمرّة”. وحول موقف MBC من الخلافات والسجالات الدائمة بين راغب وأحلام، خصوصاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أجاب حـايك: “MBC تقف على مسافة واحدة من جميع النجوم في لجان تحكيم برامجها، ولا تنحاز لأي طرفٍ على حساب الآخر”.

و قد نفى النجم راغب علامة كل ما تردد مؤخرا عن أن السر وراء انسحابه من لجنة تحكيم برنامج اكتشاف الأصوات الشهير "آراب آيدول" فى موسمه الجديد، وجود خلافات حادة بينه، وبين أحد أعضاء لجنة التحكيم بالبرنامج. وأكد راغب أن علاقته يسودها الحب والاحترام بالجميع وبخاصة أعضاء لجنة تحكيم البرنامج.

يشار الى أن مصادر خرجت من قناة "mbc " حسب تقارير صحفية عديدة أفادت بأن أحلام ليست لها أي علاقة باعتذار راغب عن البرنامج، وأن السببب الرئيسي في الخلاف بين راغب علامة وإدارة إم بي سي يعود إلى طلب الأول زيادة المبلغ المتفق عليه بين الطرفين، وهو ما جاء بالرفض من إدارة القناة، أو بالأحرى من السيدة سمر عكروك التي رفضت رفضاً قاطعاً فرض شروط راغب على البرنامج أو إدارة القناة، بحسب ما أفاد المصدر. -

وكالات
الاربعاء 16 أبريل 2014