نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


وجوه شابة تنطلق إلى النجومية من خلال دراما رمضان 2016




مسلسلات رمضان، التي تحظى بأعلى نسب المشاهدة خلال الشهر الفضيل. تمنح فرصة كبيرة للوجوه الجديدة لتقديم أدوار مهمة أمام النجوم الكبار والذين لهم جمهور عريض، فالظهور بجانبهم يمنح هذه الوجوه الجديدة فرصة من ذهب للانتشار.


وإلى جانب التواجد الكثيف للدراما الرمضانية، هناك وسائل التواصل الاجتماعي التي لا تغفلكبيرة أو صغيرة، ليكون حديث رواد تلك المواقع منذ بداية الشهر الفضيل عن المسلسلات وأبطالها، والمشاهد الأكثر نجاحا فضلا عن الوجوه الجديدة الكثيرة في موسم رمضان الحالي.

هنا نستعرض أبرز الوجوه الجديدة الشابة التي لفتت الأنظار مؤخرا في موسم دراما رمضان 2016، عبر التقرير التالي:

مي عمر.. «الأسطورة»

مي عمر من أكثر الوجوه الشابة التي كثر الحديث عليها في الآونة الأخيرة، وتشارك هذا العام، بدور «شهد» في مسلسل «الأسطورة» للفنان محمد رمضان، شاركت من قبل بأدوار صغيرة في مسلسل «حكاية حياة»، ومسلسل «حالة عشق» في رمضان الماضي، وأدت دور الفتاة البريئة، وتتميز بالأداء الجيد، وهى زوجة محمد سامي.

رنا سماحة.. «أزمة نسب»

عرف الجمهور الفنانة الشابة رنا سماحة، أول مرة من خلال برنامج «ستار أكاديمي»، وتظهر رنا سماحة في رمضان الحالي لأول مرة كممثلة في مسلسل «أزمة نسب» من بطولة الفنانة زينة، في الموسم الرمضاني الحالي، وتجسد دور«عبير»، الصحفية المجتهدة.

كلوديا حنا.. «أزمة نسب»

ظهرت كلوديا حنا أول مرة في فيلم «أوشن 14» حين أدت أغنية «اشتغالات»، وفي موسم رمضان الحالي تظهر للمرة الثانية في مسلسل «أزمة نسب»، وتقوم بدور «أسماء» الفتاة الفقيرة التي تقع فى حب «إبليس»، الذي يقوم بدوره محمود عبدالمغنى، لكنه يخذلها بعد علاقة غير شرعية تتسبب في حملها منه.

كارمن سليمان.. «ليالي الحلمية 6»

عرف الجمهور كارمن سليمان لأول مرة أثناء مشاركتها في برنامج «أراب أيدول»، وتشارك الآن للمرة الأولى في أحداث الجزء السادس من مسلسل «ليالي الحلمية»، من خلال أدائها لشخصية «صفاء»، حفيدة «سليمان باشا غانم».

بتول الحداد.. «يونس ولد فضة»

«غادة» هو اسم الشخصية التي تقوم بها بتول الحداد في مسلسل «يونس ولد فضة»، وهي شقيقة «يونس» المقربة.

جيهان خليل.. «الخانكة»

هي فنانة مغربية شابة وحائزة على لقب برنامج «آراب كاستينج»، وتقدم جيهان شخصية زوجة أحد الأثرياء ويجسد دوره الفنان ماجد المصري في مسلسل «الخانكة» من بطولة غادة عبد الرازق.
أخبار ذات صلة

الغد - غادة قدري
الاربعاء 22 يونيو 2016