نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص


وفاة ابنة ويتني هيوستون تزداد غموضا




واشنطن - كشف التقرير المبدئي لتشريح جثة بوبي كريستينا براون عن عدم وجود إصابات بالغة أو سبب واضح لوفاة ابنة المغنية الراحلة ويتني هيوستون، التي ماتت الأحد بعد إصابتها بضرر لا علاج له بالمخ تعرضت له في يناير.


وقال مكتب الطب الشرعي لمقاطعة فولتن في ولاية جورجيا إن براون (22 عاما) لم تكن تعاني سابقا من حالات مرضية مجهولة قد تكون ساهمت في وفاتها.

وقال أيضا إنه أصدر مذكرات استدعاء للشهادة للمساعدة في جمع معلومات موثقة بشأن وفاتها وسوف يجري مزيدا من الاختبارات التي من المتوقع أن تستغرق عدة أسابيع.

وتوفيت براون -الابنة الوحيدة لهيوستون والمغني بوبي براون- في مصحة بمحيط أتلانتا، حيث أودعتها العائلة قبل شهر مضى بعد أن يأست من تعافيها. وتوفيت بعد ستة أشهر من حادث غير واضح الملابسات فقدت خلاله الوعي في حوض استحمام منزلها في أتلانتا. و قد عُثر على بوبي كريستينا ملقاة على وجهها ولا تستجيب في حوض الاستحمام بمنزلها في 31 يناير الماضي، بإحدى ضواحي أتلانتا، ونقلتها عائلتها إلى مركز لعلاج الحالات الحرجة في 24 يونيو.

وقال بوبي براون في أول تعليق له بشأن وفاة ابنته عبر بيان أصدره محاميه "كيسي كانت وستظل ملاكا. أشعر بصدمة الآن".

وأضاف "يجب أن تجد عائلتي وسيلة للتعايش مع روحها وتكريم ذكراها. خسارتنا لا يمكن تصورها. نشكر الجميع على الصلوات من أجل كيسي وعائلتنا ومشاطرتنا الأحزان".

وجاءت وفاة براون بعد ثلاث سنوات من وفاة أمها غرقا في حوض للاستحمام بأحد فنادق بيفرلي هيلز عن 48 عاما. وعانت هيوستن من قبل من تعاطي المخدرات.

وكالات
الاربعاء 29 يوليوز 2015