سيناتور أمريكي يدعو إلى إقصاء ولي العهد السعودي عن الحكم

16/10/2018 - فوكس نيوز - مصطفى كامل / الأناضول

الكرملين : راضون عن سير تنفيذ اتفاق إدلب

16/10/2018 - ار تي - دب ا - وكالات




حزب الله يدين مشروع قانون إسرائيليا يهدف لإعلان القدس عاصمة موحدة للشعب اليهودي



بيروت - أدان حزب الله اللبناني مشروع القانون الذي يدرسه الكنيست الإسرائيلي ، والذي يهدف إلى إعلان القدس عاصمة "مؤبدة وموحدة" للشعب اليهودي ، معتبراً أنه "قانون عنصري".


حزب الله يدين مشروع قانون إسرائيليا يهدف لإعلان القدس عاصمة موحدة للشعب اليهودي
وقال الحزب في بيان مساء اليوم الاثنين،إنه "يدين هذا الاعتداء الصهيوني الجديد"، معتبراً أن هذا المشروع يشكل "خطوة أخرى وكبرى نحو التهويد الكامل للمدينة المقدسة،واغتصاب حقوق الديانات الأخرى،كما حقوق الشعب الفلسطيني فيها". وتعتزم الحكومة الإسرائيلية البحث في مشروع قانون يعلن القدس "عاصمة موحدة للشعب اليهودي".

ولفت الحزب في بيانه إلى أن "هذا القانون العنصري يشكل اعتداء على أكثر من 3 مليارات من المسلمين والمسيحيين في أنحاء العالم واستفزازاً لهم،ويؤكد على استخفاف الصهاينة بإيمان هؤلاء وتطلعهم الدائم إلى القدس باعتبارها مدينة تتلاقى فيها الأديان السماوية وتتفاعل في إطار من المحبة والتسامح والإحترام".

وتساءل حزب اللهً عن "موقف جامعة الدول العربية ومدى استعدادها للذهاب إلى مجلس الأمن الدولي من أجل إصدار موقف حاسم يردع هذه العدوانية الصهيونية وما إذا كانت ستكتفي بالمراقبة من بعيد".
ودعا الحزب "حكومات العالم وقياداته إلى تحمل مسئولياتها الكاملة في وقف المشروع العدواني الصهيوني حتى لا تكون متواطئة معه وشريكة فيه".

د ب ا
الثلاثاء 27 ديسمبر 2011


           

تعليق جديد
Twitter

أسماء في الأخبار | وثائق وملفات