ترامب يطالب تركيا بتقديم "تسجيلات قتل" جمال خاشقجي

18/10/2018 - فوكس نيوز - بي بي سي - وكالات

هارفرد تستعيد 'الآيات الشيطانية'

17/10/2018 - حسين عبد الحسين




كتلة" المستقبل" النيابية تطالب بتقديم تحليلات نصرالله للمحكمة الدولية



بيروت - طالبت كتلة المستقبل النيابية التي يتزعمها رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري بضرورة تقديم المعطيات والتحليلات والوثائق التي عرضها أمين عام حزب الله حسن نصر الله للمحكمة الدولية من أجل التحقيق فيها.


كتلة" المستقبل" النيابية  تطالب بتقديم تحليلات نصرالله للمحكمة الدولية
وقالت الكتلة ، في بيان أصدرته بعد اجتماعها اليوم الثلاثاء برئاسة رئيس الحكومة السابق فؤاد السنيورة إنها "ترحب بكل جهد بالمطلق يسهم في تقديم أية معلومات أو معطيات أو قرائن أو دلائل تؤدي إلى كشف المجرمين الذين ارتكبوا أو وقفوا خلف اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري ورفاقه الأبرار".

وكانت الكتلة ناقشت في اجتماعها الأوضاع العامة ووقائع المؤتمر الصحفي الذي عقده حسن نصر الله أمس الاثنين وقدم فيه معطيات وتحليلات أشار فيها إلى احتمال أن تكون إسرائيل متورطة في جريمة اغتيال رئيس الوزراء الأسبق رفيق الحريري .

وأشارت إلى"ضرورة استنفاد كل الفرضيات والاحتمالات عن الجهة أو الجهات التي يمكن أن تكون قد ارتكبت أو قد وقفت خلف هذه الجريمة الكبرى".

وأعربت الكتلة عن تأييدها "للموقف الصادر عن رئيس الجمهورية ميشال سليمان والداعي إلى طرح موضوع تسليح الجيش اللبناني على طاولة البحث في مجلس الوزراء"، داعية "الجميع للتعامل معها بجدية متناهية توصلا للحصول على الأسلحة اللازمة للجيش لتمكينه من الدفاع عن لبنان".

د ب أ
الثلاثاء 10 غشت 2010


           

تعليق جديد
Twitter

أسماء في الأخبار | وثائق وملفات