بحث أمني..كيف يتجسس"الجيش الإلكتروني"السوري على الهواتف؟

10/12/2018 - كوماندو - فوربس - ترجمة السورية نت


البحرين : بلدة العكر تشهد مسرحية حكومية هدفها النيل من رجل دين شيعي والاحتجاجات .. شهود عيان : لم يقتل الشرطي وسبب الوفاة الصرف الصحي

 هدهد خاص - لندن - نيويورك
السبت 20 أكتوبر 2012

نقط هذا المقال اطبع الصفحة
هدهد خاص - لندن - نيويورك
السبت 20 أكتوبر 2012

النظام في مملكة البحرين على محك الضغوط الدولية وكيف الخروج منها ، الخروج منها بلفبركات ومسرحيات هدفها النيل من الثورة والاحتجاجات المتسارعة في العاصمة المنامة .
حيث تشهد بلدة العكر البحرينية الواقعة في مدينة سترة مسرحية منظمة وارهاب حكومي غير مسبوق حسب شهود عيان الى هدهد ، حيث وصفت جهات معارضة بحرينية مايجري في سترة بلدة ( العكر) ارهاب دولة ومسرحية من اجل ضرب الثورة والاحتجاجات بالبحرين من خلال عمل مفبرك من قبل النظام من خلال قتل الشرطة ولصقها بالاحتجاجات وهو يريد الكسب الخارجي الذي عرف الصورة السوداء لنظام البحريني المجرم .
شهود عيان من جزيرة سترة تؤكد مقتل عمران اثر سقوط سيارة الشرطة في مياة الصرف الصحي وارتطام رأسة ونحشارة داخل سيارة الشرطة وليس كما تدعية وزارة الداخلية من انفجار بقنبلة مصنوعة محلياً .
محللون سياسيون يؤكدون بأن الوضع الحالي استهداف الى رجل دين شيعي وهو كما يعتقد عالم الدين الشيعي المعروف بالعتدال وهو الشيخ عيسى أحمد قاسم البالغ من العمر 55 عاماً ، حيث تتعمد الحكومة البحرينية وصف الحركة الاحتجاجية بالتخريب والارهاب من أجل ابعاد شبح الضغوط الداخلية والخارجية عنها ، وتحميل الشارع الذي يغلي مسؤولية فبركات وزارة الداخلية البحرينية من أجل حرف مسار الثورة بالبحرين .

اسمك :


بريدك الالكتروني :
 (غير منشورة)


النص
رابط ضمني   الغاء او
سينم عرض الفيديو تحت مقالك