نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


أردوغان: سننقل أفراد عائلة البغدادي لمراكز الترحيل





انقرة - كشف الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أن نجل زعيم تنظيم "داعش" الإرهابي "أبو بكر البغدادي"، موجود بين أفراد أسرته الموقوفين في تركيا.

وقال في تصريحات صحفية الخميس، قبيل توجهه إلى المجر: "ضبطنا إلى جانب زوجة البغدادي نجله الذي تم التأكد من حمضه النووي وهذا أمر مهم بالنسبة لنا".

وأضاف: "نعمل على نقل أفراد أسرة البغدادي الذين ألقينا القبض عليهم إلى مراكز الترحيل، سيبقون هناك بانتظار قرارات وزارة العدل"، وفق ما نقلت عنه وكالة "الأناضول".


 وأعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أنه سيجري نقل أفراد عائلة الزعيم السابق لتنظيم داعش أبو بكر البغدادي، والذين تمكنت تركيا من توقيفهم خلال الأيام الماضية، لمراكز ترحيل بانتظار قرارات وزارة العدل بحقهم.
وأكد أردوغان أن من بين الموقوفين أحد أبناء البغدادي.
ونقلت وكالة "الأناضول" للأنباء عنه القول :"ضبطنا إلى جانب زوجة البغدادي، نجله الذي تم التأكد من حمضه النووي. وهذا أمر مهم بالنسبة لنا".
وأوضح :"نعمل على نقل أفراد أسرة البغدادي الذين ألقينا القبض عليهم إلى مراكز الترحيل، وسيبقون هناك بانتظار قرارات وزارة العدل".
ولفت إلى أن "عدد عناصر داعش الذين حُظر دخولهم إلى تركيا بلغ لغاية اليوم 76 ألفًا، والذين تم ترحيلهم 7550، ويقبع حاليا 1149 منهم في السجون".
وأشار إلى أن عدد عناصر "داعش" الذين حُظر دخولهم إلى تركيا بلغ لغاية اليوم 76 ألفًا، والذين تم ترحيلهم 7550، ويقبع حاليًا 1149 منهم في السجون.

وكان وزير الداخلية التركي سليمان صويلو أعلن إلقاء القبض على شقيقة زعيم تنظيم "داعش" أبو بكر البغدادي، في عملية أمنية الاثنين في مدينة أعزاز شمالي سوريا، والتحقيق معها من قبل جهات أمنية تركية.

وأضاف أن ما يقارب 1200 عنصر من داعش هم في السجون التركية. مشيراً إلى إلقاء القبض على 287 عنصرا من التنظيم، بينهم نساء وأطفال عقب العملية التي أطلقتها تركيا شمال شرق سوريا.

وكالات - الاناضول
الخميس 7 نونبر 2019