نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


أصالة تحيي حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية




القاهرة - بدأت المطربة السورية أصالة تدريبات عملية مع أوركسترا كبير يقوده المايسترو المصري يحيى الموجي استعدادا لإحياء حفل افتتاح الدورة الثانية والعشرين من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية.


المطربة السورية أصالة
المطربة السورية أصالة
وقال المكتب الإعلامي للمطربة السورية المقيمة في مصر في بيان وصل وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن أصالة تجري مع نحو مئة عازف بروفات مكثفة على عدد من أغنياتها التي قامت باختيارها بالاتفاق مع المايسترو يحيى الموجي لتقديمها لجمهور المهرجان في حفل الافتتاح.

وتقام فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في الفترة من 6 إلى 14 تشرين ثان/نوفمبر المقبل على جميع مسارح دار الأوبرا المصرية بالقاهرة ، ويقام حفل الافتتاح على المسرح الكبير بدار الأوبرا.

وفور انتهاء المهرجان تبدأ أصالة مع زوجها ومنتجها المخرج طارق العريان تجهيزات تصوير الموسم الثالث من برنامجها التليفزيوني "صولا" المقرر تصويره بالكامل في دبي التي تغادر إليها مع فريق العمل مطلع شهر كانون أول/ديسمبر القادم.

وكانت دار الأوبرا المصرية قررت منتصف آب/أغسطس الماضي تأجيل افتتاح فعاليات الدورة السابعة لمهرجان الموسيقى العربية بالإسكندرية لأجل غير مسمى بسبب الأوضاع السياسية والأمنية المضطربة في مصر.

د ب ا
الجمعة 25 أكتوبر 2013