نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


السليتي: كل المنتخبات صعبة ومطالبون برفع المستوى في مصر






تونس - قال مهاجم نادي ديجون الفرنسي والمنتخب التونسي نعيم السليتي إن المنتخب التونسي مطالب بتقديم أفضل مستوياته في الهجوم والدفاع عقب المباراة الودية الصعبة ضد بوروندي اليوم الاثنين.


نعيم السليتي وزوجته
نعيم السليتي وزوجته
 
وحقق منتخب نسور قرطاج الفوز بشق الأنفس في الوقت بدل الضائع على بوروندي بهدفين مقابل هدف على ملعب رادس اليوم الاثنين في آخر لقاءاته التحضيرية قبل السفر إلى مصر للمشاركة في كأس امم افريقيا التي تبدأ يوم الجمعة المقبل وتستمر حتى يوم 19 تموز/يوليو.
وقال السليتي الذي سجل هدف الفوز لتونس في تصريحات صحفية بعد اللقاء "كان لقاءا مهما ومن الجيد أن نستمر في الفوز كما أننا لم نستسلم في نهاية المباراة".
وأضاف السليتي "اعتقد انه بإمكاننا تقديم الأفضل في كأس إفريقيا في مصر. اليوم واجهنا فريقا جيدا وهذا ما ينتظرنا في كأس امم افريقيا".
وتابع اللاعب "نلاحظ اليوم ان المنتخبات الافريقية كلها صعبة وهي تلعب بكل قوة في النهائيات وهذا يتطلب منا تقديم مردودا أفضل في الهجوم والدفاع".
وفازت تونس في مبارياتها الثلاثة الودية استعدادا لكأس أمم افريقيا، ضد العراق وكرواتيا وبوروندي وستلعب في النهائيات ضمن المجموعة الخامسة ضد منتخبات مالي وانجولا وموريتانيا.

د ب ا
الثلاثاء 18 يونيو 2019