نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


الفيفا يقرر زيادة عدد المنتخبات المشاركة في مونديال السيدات




مدريد - وافق مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالاجماع اليوم الأربعاء، على زيادة عدد المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم للسيدات من 24 إلى 32 فريقا، وذلك بدءا من النسخة المقبلة من البطولة في 2023.


وقال الفيفا في بيان صحفي: "بما أننا بصدد اختيار الدول المضيفة لمونديال 2023، ونأمل في أن يقدم المرشحون التسعة مشروعاتهم قبل الرابع من تشرين أول/ أكتوبر 2019، اتخذ المجلس هذا القرار بعيدا عن اجتماعاته المعتادة والتي ستكون أقربها في يومي 23 و24 تشرين أول/أكتوبر المقبل في شنغهاي". ومن جانبه، قال السويسري جياني انفانتينو، رئيس الفيفا: "النجاح المبهر لمونديال هذا العام في فرنسا أكد بشكل جلي أنه حان الوقت لكي نحافظ على هذه الدفعة واتخاذ إجراءات محددة من أجل دعم نمو الكرة النسائية، يسعدني أن أرى هذا المقترح يتحقق". وأضاف: "التوسع يتعدى إلى ما هو أبعد من الفرق الثمانية المضافة، وهذا يعني أنه انطلاقا من هذه اللحظة ستقوم العشرات من الاتحادات بتنظيم برامجها الخاصة بالكرة النسائية وهي تدرك أنها تحظى بإمكانية حقيقية للتأهل". وتابع: "علينا جميعا أن نقوم بالأعمال التمهيدية وأن ندعم البنية التحتية من أجل تطور كرة القدم النسائية في جميع الاتحادات".

د ب ا
الاربعاء 31 يوليوز 2019