نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


اللاعب آريين روبن: حالتي البدنية خلال الفترة المقبلة ستحدد مصيري




ميونخ - كشفت وسائل الإعلام الألمانية اليوم الاثنين أن اللاعب الهولندي آريين روبن، نجم نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، سيتخذ قراره بشأن الاستمرار أو عدم الاستمرار في الملاعب اعتمادا على مدى تطور حالته البدنية خلال الفترة المقبلة.


آريين روبن
آريين روبن
وقال روبن في تصريحات نقلتها عنه اليوم صحيفة "كيكر" الألمانية": "في الحقيقة لا أزال أرغب في اللعب، ولكن من المهم ألا أظل أعاني لخمسة أشهر أخرى من الإصابات". وأضاف اللاعب الهولندي الدولي: "لا يزال بإمكاني اللعب لأربع أو خمس سنوات، ولكن على الجانب الأخر هناك الإصابات". وعاد روبن للمشاركة في المباريات بعد غياب دام لأشهر بداعي الإصابة في المباراة التي فاز بها بايرن ميونخ 3 / 1 على هانوفر في الأسبوع الماضي. وتابع روبن، الذي أكد أن الابتعاد عن الملاعب لفترة طويلة أصابه بضيق شديد، قائلا: "كنت أشعر بالإحباط في بعض الأحيان ولكن هذا أمر طبيعي، كنت قريبا من العودة للفريق خلال مناسبتين أو ثلاثة ولكن لم يكن هذا ممكنا، كانت أوقاتا عصيبة". وفيما يتعلق بمستقبله، أشار روبن قائلا: "هناك خيارات في أوروبا وخارج أوروبا". واستبعد روبن/35 عاما/ إمكانية الاحتراف في الدوري الصيني لكرة القدم، وأردف قائلا: "كل خيار له مزاياه وعيوبه، ولكن في النهاية يجب أن يكون هناك اقتناع". وانضم روبن إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني قادما من ريال مدريد الإسباني في عام 2009 مقابل 24 مليون يورو، ولكنه قرر الرحيل عن النادي البافاري هذا الصيف مثل زميله الفرنسي فرانك ريبري. واختتم روبن قائلا: "اعتدت خلال مسيرتي على بذل أقصى ما لدي، لا أعرف إذا كان بإمكاني أن أنضم لفريق ينافس على المركز السابع أو الثامن".

د ب ا
الثلاثاء 14 ماي 2019