نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


بايرن ميونخ يتوج بلقب البوندسليجا للموسم السابع على التوالي





برلين – توج بايرن ميونخ للموسم السابع على التوالي بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بعدما تغلب على آينتراخت فرانكفورت 5 / 1 اليوم السبت في المرحلة الرابعة والثلاثين الأخيرة من المسابقة، والتي شهدت أيضا فوز بوروسيا دورتموند على مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 2 / صفر.


 
وأنهى بايرن ميونخ الموسم برصيد 78 نقطة، وقد عزز رقمه القياسي في البوندسليجا بإحراز اللقب للمرة التاسعة والعشرين في تاريخ المسابقة، وجاء دورتموند في المركز الثاني برصيد 76 نقطة.
وخاض دورتموند المرحلة الأخيرة متمسكا بالأمل الأخير له في انتزاع اللقب من غريمه البافاري، والذي كان متمثلا في هزيمة بايرن أمام آينتراخت إلى جانب فوز دورتموند، لكن بايرن تفادى المفاجآت المدوية وحقق الانتصار الكبير اليوم ليعتلي منصة التتويج للموسم السابع على التوالي.
وتوج بايرن ميونخ اليوم بلقب البوندسليجا للمرة الأولى على ملعبه الحالي "أليانز أرينا" منذ افتتاحه في 2005، ويرجع آخر لقب حصده الفريق البافاري على أرضه إلى عام 2000 .

د ب ا
السبت 18 ماي 2019