نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


" تايمز" البريطانية: جونسون قد يواجه تمردا داخل مجلس الوزراء






لندن - قالت صحيفة " ذا تايمز" البريطانية إن رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، مهدد بتمرد داخل مجلس الوزراء وذلك بسبب الاستياء داخل المجلس بشأن سياسة جونسون بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


 
وحسب الصحيفة البريطانية فإن هناك قائمة بخمسة وزراء مرشحين لتقديم استقالاتهم، حيث يرفضون، وفقا للصحيفة، خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بدون اتفاق.
وذكرت الصحيفة أن الوزراء المرشحين للقفز من مركب جونسون هم: جوليان سميث وزير شؤون أيرلندا الشمالية و وزيرة الثقافة، نيكي مورجان، و وزير العدل، روبرت بوكلاند، و وزير الصحة، ماك هانكوك، إضافة إلى النائب العام جيوفري كوكس، أهم مستشار قانوني للحكومة.
كما قالت الصحيفة إن كبير مستشاري جونسون، دومينيك كامينجز، الذي يعتقد أنه يتبنى موقفا لا هوادة فيه بشأن الخروج، تعرض لانتقادات حادة أثناء جلسة ساخنة لمجلس الوزراء.
وحسب الصحيفة فإن وزيرا حذر من خروج "عدد كبير جدا" من النواب المحافظين من الحزب في حالة خروج بريطانيا بدون اتفاق.
يشار إلى أن رئيس الوزراء البريطاني يخطط لخروج بلاده من الاتحاد الأوروبي في الحادي والثلاثين من تشرين أول/أكتوبر الجاري، ولكن كلا الطرفين، بريطانيا والاتحاد، يسعيان للتوصل لاتفاق قبل القمة الأوروبية المقررة أواخر الأسبوع المقبل.

د ب ا
الاربعاء 9 أكتوبر 2019