نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


ديان كروغر تتمسك بسرية حياتها الخاصة وتمتنع نشر صور ابنتها




نيويورك - أكدت الممثلة الألمانية-الأمريكية الشهيرة ديان كروغر استمرار تمسكها بسرية حياتها الخاصة، لأسباب مهنية أيضا.

وقالت كروغر في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): "أعتقد أنه كلما قلت معرفة الناس بأمور شخصية عني، سأتمكن من أداء أدواري على نحو أكثر مصداقية"، مضيفة أنها كلما كبرت في السن وطالت فترة عملها كممثلة، صارت حماية حياتها الخاصة أكثر أهمية بالنسبة لها.


ديان كروغر
ديان كروغر
 
وذكرت كروغر /42 عاما/ أنها شخصيا تستطيع السير في الشارع دون أن يعرفها أحد، وذلك مع مراعاة ارتداء ملابس فضفاضة وبدون وضع مساحيق تجميل.
وأكدت كروغر عزمها العمل على حماية الحياة الخاصة لابنتها الصغيرة من الرأي العام، وقالت: "أعتقد أنه أمر بديهي ومفهوم بالنسبة للجميع أنه يتعين حماية الأطفال، لأنهم لا يستطيعون حماية أنفسهم".
وكانت كروغر نشرت على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" في كانون ثان/يناير الماضي خطابا مفتوحا بعد تداول صور لها وابنتها ملتقطة بدون موافقتها. وكانت الابنة في ذلك الحين تبلغ من العمر شهرين.
وطلبت كروغر في الخطاب مع شريك حياتها الممثل الأمريكي نورمان ريديس /50 عاما/ بعدم تداول الصور التي التقطها مصورو باباراتزي.

د ب ا
الثلاثاء 9 أبريل 2019