نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


روسيا ترسل 29 رياضيا إلى الدوحة كمحايدين في مونديال القوى




موسكو - أعلن الاتحاد الروسي لألعاب القوى اليوم الثلاثاء أن بلاده سترسل 29 رياضيا ورياضية إلى الدوحة هذا الشهر للمشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى بقطر كرياضيين مستقلين.


ووسط الادعاءات الهائلة بشأن تعاطي المنشطات لدى الرياضيين الروس ، لا تستطع روسيا المشاركة بمنتخب وطني في مونديال القوى في قطر فيما يستطيع الرياضيون والرياضيات الذين حصلوا على موافقة الاتحاد الدولي بعد تبرئة ساحتهم من تهم المنشطات أن يشاركوا في البطولة كمستقلين (محايدين) . وتضم هذه المجموعة بين صفوفها بطلة العالم السابقة للوثب العالي ماريا لازتسكين والبطل السابق لسباق 110 أمتار حواجز سيرجي شوبينكوف ، طبقا للقائمة التي كشفت عنها وسائل الإعلام الروسية اليوم. وتستضيف قطر البطولة من 27 أيلول/سبتمبر الحالي وحتى السادس من تشرين أول/أكتوبر المقبل. ورفض يوري بورزاكوفسكي المدير الفني للمنتخب الروسي لألعاب القوى التنبؤ بعدد الميداليات التي يمنكن أن تحصدها هذه المجموعة من المشاركين (المحايدين) في مونديال القوى بالدوحة. وأوضح ، في تصريحات نشرتها وكالة أنباء (تاس) الروسية الحكومية ، : "الرياضيون وصلوا الآن لقمة مستواهم ، وهم على استعداد لتحقيق نتائج رائعة".

د ب ا
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019