نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


"سحر محرز" يفتن الاعلام الجزائري الذي يتغني ب"الإنجاز البطولي





القاهرة/الجزائر - تغنت الصحف الجزائرية الصادرة اليوم الاثنين بما وصفته ب "الإنجاز البطولي" للمنتخب الجزائري الذي تأهل إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019 لكرة القدم المقامة حاليا بمصر، إثر فوز مثير على نظيره النيجيري 2 / 1 مساء الأحد في الدور قبل النهائي.


 
وأشادت الصحف بشكل كبير باللاعب رياض محرز نحم مانشستر سيتي الانجليزي، والذي سجل الهدف الحاسم للمنتخب الجزائري في الثواني الأخيرة للمباراة، وقد تصدرت صورته واجهة أغلب الصحف.
ونشرت صحيفة " كومبيتيسيون" عنوانا بالإنجليزية "سحر محرز"، كما نقلت تصريحا للاعب قال فيه إنه كان يعلم أين سيضع الكرة، في إشارة إلى طريقة تسجيله للهدف الثاني والذي جاء من ضربة حرة.
ووصفت صحيفة "لوسوار دالجيري" لاعب مانشستر سيتي بـ" الفرعوني"، بينما اعتبرت صحيفة الوطن ما تحقق "بطوليا"، وذكرت صحيفة "البلاد" :"يفعلها الأبطال"، متحدثة عن ليلة بيضاء عاشتها الجزائر بعد الفوز على نيجيريا.
وكتبت "الشروق" عنوانا عريضا "مبروك" كما أكدت صحيفة "الخبر" أن "الشعب يريد كأس أفريقيا"، وكتبت صحيفة "ليبرتي" :"الخضر في النهائي بعد 29 عاما".، وتوقعت صحيفة "المجاهد" الحكومية تتويج منتخب بلادها باللقب القاري.

د ب ا
الاثنين 15 يوليوز 2019