نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


من بوليوود إلى هوليوود.. مواهب شبه مجهولة عن أبرز المشاهير




لدى كل منا موهبته الخاصة والفريدة ونفس الأمر ينطبق على المشاهير، فبالإضافة إلى أن الغناء والتمثيل يتطلب موهبة بالطبع، إلا أن العديد من نجومنا المفضلين لديهم مواهب دفينة لا نعلم عنها شيئًا.


فمن بوليوود إلى هوليوود، إليكِ من مجلات "نيو آيديا"، "بيست لايف اونلاين"، "ريبابليك وورلد" و"إتس بلوسوم"، مواهب لا تعرفينها عن أبرز المشاهير. سليمان خان بالإضافة إلى عضلاته المفتولة وأعماله الفنية العديدة، لدى سلمان خان موهبة أخرى لا يعرفها الكثيرين، وهي الرسم. فيديا بالان تتميز فيديا بجمالها المميز وموهبتها اللافتة في التمثيل، ولكن ما لا تعرفينه، هو أنها شاعرة موهوبة وفنانة في التقليد. سيف علي خان إلى جانب كونه ممثلًا رائعًا، يجيد النجم سيف علي خان زوج الممثلة "كارينا كابور" العزف على الجيتار. نرغس فخري بالإضافة إلى موهبتها في التمثيل، لدى نرغس موهبة مميزة قد لا تخطر على بالك، وهي غناء الراب وتأليف هذا النوع من الأغاني أيضًا جينيفر غارنر أثبتت بطلة فيلم "13 غوينغ أون 30" أنها تمتلك مهارات متعددة وأهدت صديقتها المقربة "ريس ويذرسبون" معزوفة على البوق في بمناسبة عيد ميلادها. توم كروز جذب حب توم كروز للمبارزة نجوم هوليوود آخرين للرياضة، حيث تحدث "ويل سميث" أيضًا عن المبارزة مع نجم سلسلة أفلام "المهمة المستحيلة"، وكشف أنه يمتلك صالة خاصة للتدريب. كارا ديليفين أثبتت العارضة كارا ديليفين مهارتها في التمثيل، ولكن ما لا يعلمه الكثير من معجبيها هو أنها بارعة للغاية في تأليف أغاني الراب، والبيت بوكس، وهذا ما برهنته في مواجهتها مع "جيمس كوردن" و"ديف فرانكو" في برنامج "ذا ليت ليت شو". كيرا نايتلي قد تكون هذه الموهبة غريبة بعض الشيء، ولكن تستطيع الممثلة الشهيرة كيرا نايتلي العزف على أسنانها كآلة موسيقية باستخدام أصابعها فقط، وكشفت أن اغنيتها المفضلة هي "رين دروبس كيب فولينغ أون ماي هيد".

البوابة / نيو آيديا
الخميس 1 غشت 2019