نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


هاسبرو تستحوذ على "إنترتنمنت وان" السينمائية ب 4 مليارات دولار




نيويورك - وافقت شركة هاسبرو لصناعة ألعاب الأطفال على الاستحواذ على شركة "إنترتنمنت وان" لإنتاج الأفلام السينمائية والمسلسلات التليفزيونية نظير أربعة مليارات دولار، بحيث تضع لنفسها موطأ قدم في صناعة الترفيه داخل الولايات المتحدة وخارجها.


وأفادت وكالة بلومبرج للأنباء بأن هذه هي أكبر صفقة استحواذ تبرمها شركة هاسبرو على الاطلاق. ونقلت بلومبرج عن جون تينكر المحلل في مؤسسة "جابيلي أند كوم" للدراسات الاقتصادية قوله إن هذه الصفقة "سوف تنقل هاسبرو إلى مستوى آخر في مجال الأعمال". وفي إطار الصفقة، سوف يحصل المستثمرون في شركة إنترتنمنت على 60ر5 جنيه استرليني نظير كل سهم عادي من أسهم الشركة. وذكرت بلومبرج أن هذه الصفقة تمثل توسعا كبيرا لشركة هاسبرو في مجال صناعة الاعلام، حيث سوف تفسح المجال أمام شركة ألعاب الأطفال للاستفادة من إمكانيات الانتاج التليفزيوني الخاصة بشركة إنترتنمنت وان بما في ذلك أفلام الرسوم المتحركة والمسلسلات التليفزيونية. وجدير بالذكر أن أكثر من نصف عائدات شركة إنترتنمنت وان تأتي من خلال التسويق خارج الولايات المتحدة.

د ب ا
الجمعة 23 غشت 2019