نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


هاليب تنسحب وكفيتوفا تتأهل لدور الثمانية ببطولة ووهان للتنس






ووهان (الصين) – ودعت النجمة الرومانية سيمونا هاليب، المصنفة الأولى على العالم سابقا، منافسات بطولة ووهان الصينية للتنس بعدما انسحبت، بسبب الإصابة، من مباراة الدور الثالث (دور الستة عشر) أمام الكازاخستانية إلينا رايباكينا.


كفيتوفا
كفيتوفا
 
واستدعت هاليب الفريق الطبي خلال المجموعة الأولى من المباراة لتلقي العلاج من إصابة في الظهر، ولعبت بعدها بعض النقاط لكنها لم تستطع مواصلة المباراة لتعلن انسحابها، وذلك عندما كانت رايباكينا متقدمة في المجموعة الأولى 5 / 4 .
وصعدت النجمة الأسترالية آشليه بارتي المصنفة الأولى للبطولة إلى دور الثمانية، بعدما تغلبت على الأمريكية صوفيا كينن 6 / 3 و7 / 5 في مباراة استغرقت ساعة واحدة و26 دقيقة.
وحققت بارتي بذلك الانتصار الثالث خلال أربع مباريات جمعتها مع كينن خلال الموسم الجاري.
وتأهلت التشيكية بترا كفيتوفا إلى دور الثمانية أيضا بالفوز على الأمريكية سلون ستيفنز 6 / 3 و6 / 3 كما فازت الأوكرانية ديانا يسترمسكا على التشيكية كارولينا بليسكوفا 6 / 1 و6 / 4 والأمريكية أليسون ريسك على الصينية كيانج وانج 6 / 2 و6 / 1 .
كذلك صعدت البيلاروسية أرينا سابالينكا إلى دور الثمانية بالفوز على الهولندية كيكي بيرتنز 6 / 1 و7 / 6 كما تغلبت الأوكرانية ايلينا سفيتولينا على الروسية سفتلانا كوزنيتسوفا 6 / 4 و6 / 2 .

د ب ا
الخميس 26 سبتمبر 2019