نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص


هيلاري كلينتون : الحب ساعدني على تجاوز الخيانة الزوجية




اعترفت وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون بانها نادمة على خسارتها بعض مباهج حياة المواطنين العاديين، لكنها اكدت انها غير نادمة على الحياة التي عاشتها ولا تزال وعنما سئلت عن تجاوزها لخيانة بيل لها مع مونيكا نسبت ذلك الى الحب


وقالت كلينتون خلال برنامج تلفزيوني نسائي يتمتع بشعبية كبيرة تبثه محطة "ان تي في" التركية، انه "من الصعب ان تقوموا بالتسوق او الخروج مع اصدقائكم او الذهاب الى مطعم من دون ان يتم التعرف اليكم او ان يأتي احدهم ويكلمكم".
واجابت السيدة الاميركية الاولى سابقا بصدر رحب على العديد من الاسئلة الشخصية، بما فيها سؤال غير مباشر عن قضية مونيكا لوينسكي، المتدربة السابقة في البيت الابيض التي اعترف الرئيس الاميركي الاسبق بيل كلينتون بانه اقام معها علاقة جنسية.
فعندما سئلت هل الحب او الصداقة هو الذي سمح لها بتجاوز الخيانة الزوجية التي تعرضت لها، اجابت كلينتون بابتسامة "آه، انه الحب!".
وحول قدرتها على التوفيق بين حياتها الخاصة والتزاماتها العامة الكثيرة، اكدت كلينتون انها وجدت الطمأنينة بمساعدة الناس عبر المناصب التي تولتها ولا تزال.
وقالت "احب التسوق، ولكن لم يعد في وسعي ان اتسوق اليوم. ولكن هناك العديد من المزايا الاخرى لانني اشعر بانني قادرة على مساعدة الناس (...) اذن، اخسر قليلا واربح قليلا. هكذا هي الحياة، انتم تعرفون".


وكالات
السبت 7 مارس 2009