نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


ملايين الدولارات في فضيحة غسيل أموال بالبحرين تُفضى الى اعتقال أحد الوزراء و تفتيش منزله




المنامة -­ اعتقلت السلطات البحرينية مسئولا بارزا في الحكومة البحرينية واستجوبته بعد مداهمة منزله ومكتبه قبل توجيه اتهامات له بغسيل أموال قيل إنها قدرت بملايين الدولارات


ملايين الدولارات في فضيحة غسيل أموال بالبحرين تُفضى الى اعتقال أحد الوزراء و تفتيش منزله
وأفاد بيان لوزارة الداخلية البحرينية بأن "المسئول" البارز ، الذي أشارت تقارير إلى أنه أحد وزراء الحكومة ، جرى استجوابه من قبل الأجهزة الأمنية قبل عرضه على النيابة العامة.

ووفقا لبيان وزارة الداخلية فإنه وجهت للمسئول ، الذي لم يكشف عن هويته ، تهمة إدارة عملية غسيل أموال نفذت في البحرين والخارج.

وصرح الوكيل المساعد للشئون القانونية بوزارة الداخلية العميد ، راشد بوحمود ، بأن الوزارة علمت بتلك الوقائع منذ بدايات عام 2009 ، فتابعت نشاط المسئول ومعاونيه داخل مملكة البحرين وخارجها عن كثب وفي سرية تامة.

وأوضحت مصادر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن عددا من السلطات الأوروبية كانت بين أجهزة الأمن الأجنبية التي تعاونت مع السلطات في البحرين للكشف عن نشاط المسئول البارز.

وفي أيار/مايو عام 2008 كان هذا المسئول عضوا في مجلس الشورى المعين وجرى استجوابه في البرلمان على خلفية تجاوزات مالية وإدارية ودستورية لكن تمت تبرئته.

د ب أ
الجمعة 19 مارس 2010