نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام


السيسي يعتذر للمسيحيين عما لحق بالكنائس من حرائق





القاهرة - هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية والأقباط بعيد الميلاد المجيد في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية مساء اليوم الأربعاء.


 
ونقل التلفزيون المصري الرسمي عن السيسي قوله إن المصريين قادرون على تجاوز جميع الصعاب، مؤكدا أنه لابد ان يتكاتف الجميع في مواجهة كافة التحديات قائلا "اسمحوا لي أن أوجه لكم جميعا التحية والتقدير والاحترام وأهنئكم ..كل عام وانتم بخير".

وأضاف السيسي في كلمته بالقاعة الكبرى للاحتفالات بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية "أريد أن أوصيكم وأوصى كل المصريين بهذه المناسبة بأنه لا أحد يستطيع أن يفرق بيننا هذا الموضوع مهم جدا وسنفعله كلنا وكلنا لابد أن نعود إلى أكثر من الأول".

وقال "أوصيكم ونفسي وكل الموجودين أنه لا شىء يؤذينا سواء ظروفنا الاقتصادية أو السياسية..".

وقال السيسي في كلمته بالقاعة الكبرى للاحتفالات "تأخرنا عليكم في ترميم وإصلاح ما حرق من كنائس خلال عام 2013 , وخلال هذا العام سيتم اصلاح كل ذلك, وأرجو أن تقبلوا اعتذارنا عما حدث, وإن شاء الله السنة القادمة لن تكون هناك كنيسة أو بيت من بيوتكم إلا وقد تم ترميمها".

وأضاف الرئيس المصري أن "اصلاح الكنائس ليس تفضلا منا وإنما حقا لكم, ولن ننسى أبدا الموقف الوطني المشرف العظيم للبابا تواضروس خلال تلك الفترة, أشكر البابا وأشكركم".

د ب ا
الخميس 7 يناير 2016