نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام


العبادي سيقدم اليوم التعديلات النهائية على التشكيل الوزاري




بغداد - أعلن رئيس البرلمان العراقي سليم الجبوري عن اتفاقه مع رئيس الوزراء حيدر العبادي ورؤساء الكتل على حضور رئيس الوزراء إلى جلسة البرلمان اليوم الخميس لتقديم التعديلات النهائية على الكابينة الوزارية.


 
وقال رئيس البرلمان في بيان نشرته "السومرية نيوز" إنه "استقبل في مكتبه، مساء أمس الأربعاء، رئيس الوزراء حيدر العبادي بحضور رؤساء الكتل النيابية"، مبينا أنه "جرى خلال اللقاء بحث معمق لتطورات المشهد السياسي وتداعياته".

وأوضح الجبوري أنه "تم أيضا بحث ملف الإصلاحات والتعديلات الوزارية المرتقبة، والاستماع لرؤية رئيس الوزراء وتصوراته بهذا الصدد".

وأضاف أن "المجتمعين اتفقوا على حضور رئيس مجلس الوزراء لجلسة مجلس النواب المقررة اليوم لتقديم التعديلات النهائية على الكابينة الوزارية وطرح الأسماء المرشحة للتصويت كخطوة أولى للبدء بعملية الإصلاح الشاملة".

يشار إلى مجلس النواب العراقي يشهد اعتصاماً نظمه عدد من النواب احتجاجا على تأجيل التصويت على الكابينة الوزارية الجديدة إلى الجلسة المزمع عقدها اليوم.

ووصل عدد النواب المعتصمين إلى إكثر من 170 نائباً، ارتفعت مطالبهم من التصويت على وزراء تكنوقراط، إلى تغيير الرئاسات الثلاث.

د ب ا
الخميس 14 أبريل 2016