نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي


جنيفر هدسون تجسد شخصية وينى الزوجة الأولى لنيلسون مانديلا




لوس انجليس - تجسد الممثلة والمغنية جنيفر هدسون في فيلم جديد شخصية وينى مانديلا، الزوجة الأولى لزعيم جنوب افريقيا نيلسون مانديلا.


جنيفر هدسون تجسد شخصية وينى الزوجة الأولى لنيلسون مانديلا

وذكرت مجلة "هوليوود ريبورتر" إن الممثل تيرانس هاورد سيقوم بدور الزعيم الاسطورة فى الفيلم الذي يحمل عنوان " وينى " والذي يركز على علاقة الزوجين التي استمرت لعقود طويلة فى ظل الأزمة السياسية ومكافحة نظام الفصل العنصري (الابارتايد) .


وقال المنتج باستور تى ديه جاكس: "هذا التعاون يقدم  لنا قدرة فريدة لفتح نافذة أمام المجتمع الدولي على الثقافة الافريقية من خلال تقديم محتوى جيد".

وكانت هيدسون عاشت أصعب لحظات حياتها وأجهشت في البكاء خلال الإدلاء بإفادتها في انطلاق محاكمة قاتل أفراد عائلتها ،وأفادت وسائل إعلام أميركية ان هدسون أدلت بإفادتها وتعرفت على قاتل أمها وشقيقها وابن شقيقتها، لكنها ما انفكت تبكي وتنتحب خصوصاً بعدما أعطاها القاضي صوراً لوالدتها وسألها عن المرة الأخيرة التي رأت فيها عائلتها.
 
وقالت هدسون في المحاكمة ان أياً من أفراد العائلة لم يكن موافقاً على علاقة أختها بالرجل الذي قتل أفراد عائلتها، مشددة على انها لم تحب الرجل يوماً.
 
يشار إلى ان هدسون عاشت فاجعة بعدما أردى زوج شقيقتها وليام بالفور، والدتها وشقيقها وابن شقيقتها البالغ من العمر 7 سنوات في جريمة مروّعة في العام 2008 ،وتحدثت هدسون عن علاقتها الوثيقة بوالدتها قبل أن تدلي أختها جوليا بشهادتها أيضاً.

د ب أ
الاحد 6 ماي 2012