نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام


مارادونا يأمل في الفوز على كرواتيا للاستمرار في المونديال





كاراكاس - يأمل أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا في أن يجد منتخب بلاده سبيلا للفوز على كرواتيا غدا الخميس في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا، ومن ثم التأهل إلى دور الستة عشر.


 
وقال مارادونا خلال برنامج "من يد رقم 10" الذي يقدمه عبر شبكة "تيليسور" التليفزيونية الفنزويلية إنه علم من بعض المصادر القريبة من المنتخب الأرجنتيني أن المدير الفني للأخير، خورخي سامباولي، سيلعب بطريقة 4/ 4 /2 وسيقوم بالدفع باللاعب كريستيان بافون والمدافع جابرييل ميركادو ضمن التشكيلة الأساسية.
وذكر مارادونا: "الأرجنتين عليها أن تجد طريقها، قد قالوا لي اليوم أنهم سيلعبون بطريقة 4 / 4 / 2، وأن ميركادو وبافون سيلعبان، فيما سيلعب أجويرو وميسي في الهجوم".
وأضاف مارادونا قائلا: "الأرجنتين تدين لنفسها أكثر من أي أحد أخر"، كما طالب اللاعبين بالنظر إلى أنفسهم من الداخل لكي يجدوا هدفهم في هذا المونديال، على حد قوله.
وبعد أن تعادلت في المباراة الأولى 1 / 1 أمام إيسلندا، ستلعب الأرجنتين غدا الخميس مباراة مصيرية أمام كرواتيا، وهي المباراة التي ستحدد مستقبلها في المونديال الروسي.
وتحدث النجم الأرجنتيني السابق عن فوز المكسيك على ألمانيا، بطلة العالم، في أيرز مفاجآت المونديال حتى الآن، حيث قال: "لم تكن مفاجأة، المكسيك كانت أفضل من بطل العالم، كانت مباراة فازت بها المكسيك وليست مباراة خسرتها ألمانيا".
وأشار مارادونا إلى أن المنتخبين الإسباني والبرتغالي في حاجة ملحة لتحقيق الفوز في مباراتيهما اليوم الأربعاء أمام إيران والمغرب ضمن منافسات المجموعة الثانية.
وأكد مارادونا أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيسعى إلى التألق بكل قوة أمام المغرب ليكون هداف المونديال، بعد أن سجل ثلاثية "هاتريك" في مرمى إسبانيا في المباراة الأولى التي انتهت بالتعال 3 / 3.
واختتم مارادونا قائلا: "كريستيانو سيتحول إلى وحش، كما هو الحال دائما، لقد سألت مورينيو عندما كان في ريال مدريد، وقال لي أنه (رونالدو) قد تراه طوال 30 يوما من العطلة في أي ملهى ليلي أو أي شاطئ، ولكن عندما يبدأ المعسكر يكون أول من يصل إلى غرفة خلع الملابس وأخر من يرحل".

د ب ا
الاربعاء 20 يونيو 2018