نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص


بليسكوفا بعد الفوز ببطولة قطر: أتطلع الآن لبطولات الجراند سلام




الدوحة -أعربت التشيكية كارولينا بليسكوفا عن سعادتها بالفوز بلقب بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس وأكدت أن الهدف الرئيسي الآن هو الفوز بإحدى بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى وليس صدارة التصنيف العالمي.


كارولينا بليسكوفا
كارولينا بليسكوفا
وتوجت بليسكوفا مسيرتها الرائعة في بطولة قطر المفتوحة للتنس بإحراز اللقب الثمين اثر فوزها 6 / 3 و6 / 4 على الدنماركية كارولين فوزنياكي اليوم السبت في المباراة النهائية للبطولة.

وعن فرصها في حصد إحدى بطولات الجراند سلام قالت اللاعبة التشيكية "حسب أسلوب أدائي أعتقد أنني من الممكن أن أحقق هذا الهدف على الملاعب الصلبة أو في بطولة ويمبلدون.. ولكن ستكون بطولة فرنسا المفتوحة آخر أولوياتي"

وعن إمكانية الفوز بلقب الجراند سلام هذا الموسم، قالت "لدينا ثلاثة بطولات فقط إحداها على الملاعب الترابية. لذلك سيكون من الصعب علي الفوز في هذا الموسم."

وأضافت "سأحاول إعداد نفسي بقدر المستطاع قبيل بطولة ويمبلدون ، إذ سبق لمدربي الفوز ببطولة ويمبلدون مرتين فلربما يستطيع مساعدتي" وعن التطور في مستوى أدائها قالت " لم أقم فقط بتغيير مدربي ولكنني قمت بتغيير فريقي بالكامل بعد نسخة العام الماضي من بطولة ويمبلدون. لذلك لدي الآن مدرب جديد للأحمال البدنية منذ بطولة ويمبلدون. نعمل الآن على تحسين طريقة تحركي على ارضية الملعب"

واضافت " أعتقد أنني لا زلت أتحسن. وحتى اليوم، قالو لي أننا تحركاتي على الملعب كانت جيدة ولكن لا تزال هناك فرصة للمزيد من التحسن في مستوى أدائي.

د ب ا
الاحد 19 فبراير 2017