نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص


جود لو : سعيد لانني تخلصت من الادوار النمطية ولم أعد مجرد "الفتى الوسيم"





فينيسيا (إيطاليا) - يبدو أن أزمة منتصف العمر ليس لها وجود بالنسبة للنجم البريطاني الشهير جود لو الذي بدأ مشواره الفني كنجم جذاب، حيث أنه بعد إتمامه عامه الحادي والاربعين بدأ في القيام بأدوار أكثر نضجا.


 
وقال لو في حديث لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) على هامش مشاركته في مهرجان فينيسيا السينمائي، إنه سافر إلى فينيسيا للترويج لفيلم "ذا جينتلمانز ويجر"، وهو فيلم ترويجي لشركة بيع الخمور الشهيرة "جوني ووكر بلو ليبل"، حيث يشارك في بطولة الفيلم أيضا جيانكارلو جيانيني.

وأوضح لو أنه "عندما تصل لمرحلة الاربعينيات من العمر، يكون هناك احتمال أقل لان يتم محاصرتك في أدوارنمطية وتحديدا الفتى الوسيم"، مشيرا إلى أنه يرحب جدا بقيام المواهب الشابة التي مازالت في العشرينات من عمرها، بهذه الادوار حاليا.

ويشار إلى أن أول أدوار لو كان عام 1997 ، حيث قام ببطولة فيلم سيرة ذاتية يحمل اسم "وايلد" وجسد من خلاله شخصية عاشق شاذ جنسيا، ثم سعى لاثبات نجوميته في هوليوود ، إلا أنه بدأ مؤخرا التوجه إلى المسرح للقيام بأدوار البطولة في مسرحيتي "هاملت" و"هنري الخامس" لويليام شكسبير.

ووصف لو تجربة المسرح بأنها مرعبة "للغاية"، إلا أنها مليئة بـ"المكافئات العظيمة". ويشار إلى أن الصحافة البريطانية أشادت كثيرا بأداء لو المسرحي.

وقال لو "إن ما يجعلك تشعر بأنك حي كممثل، هو اختيار أجزاء تعلم أنها ستعمل على دفع حدود قدراتك الخاصة أو حدود ثقتك في نفسك".

وأضاف: "عادة ما أقوم قبل أسبوعين من التدريبات، بالبحث حولي عن الشخص الذي يساعدني في تقمص الشخصية حتى أدرك أن تلك الشخصية هي أنا، حتى لا ألقي باللوم على أي شخص أخر، ثم أشعر بالراحة وأقوم بأداء العمل".

وأعترف النجم الوسيم بأن فيلم "ذا جينتلمانز ويجر"، هو إنتاج بريطاني ضخم، تم على متن يخت إيطالي كان مملوكا من قبل لجيوفاني أجنيلي مؤسس شركة "فيات" لتصنيع السيارات، إلا أنه مشروع أقل صعوبة عن تجاربه السابقة.

وقال لو عن الفيلم الترويجي القصير الذي يظهر مهاراته في الرقص: "لقد كان أحد التجارب النادرة التي يتناغم فيها كل شيء سويا.. لقد كانت تجربة جيدة جدا ومتنوعة وكان كل يوم فيها يمثل نوع من المرح".

من ناحية أخرى، بدا على النجم الشهير الارتياح عند تحدثه عن تقدمه في العمر وبداية تساقط شعره، حيث أنه مازال رمزا للجاذبية.

ويشار إلى أن لو الذي مر بحياة عاطفية متقلبة دائما ما كانت تتصدر عناوين الصحف، هو أب لاربعة أبناء أنجبهم من زوجته السابقة الممثلة البريطانية سادي فروست /49 عاما/.

د ب ا
الخميس 28 غشت 2014