تهميش فلسطين

25/09/2020 - بشير البكر


ملائكة تشارلي ينقصون ملاكا ....فرح فاوست خسرت معركتها مع السرطان




لوس انجليس (د ب ا)-توفيت اليوم الخميس الممثلة فرح فاوست في مستشفي بجنوب كاليفورنيا عن عمر يناهز الـ62 عاما بعد صراع طويل مع مرض السرطان.


الممثلة الراحلة فرح فاوست
الممثلة الراحلة فرح فاوست
وقال متحدث باسم المستشفي أن فاوست توفيت الساعة التاسعة والثمانية والعشرين دقيقة صباحا بالتوقيت المحلي في مركز سانت جونز الصحي في سانتا مونيكا وكان بجانبها أصدقاؤها وعائلتها وشريك حياتها الممثل رايان أونيل وبذا ينقص ملائكة تشارلي ملاكا عنيدا فقد حاربت فاوست بطلة ذلك مسلسل ( ملائكة تشارلي ) بعناد في سبيل البقاء الى ان خسرت معركتها اليوم مع المرض تالعضال
و يذكر ان الممثل الاميركي راين اونيل قد اعلن قبل يوم واحد فقط انه يريد الزواج من صديقته الممثلة فرح فاوست على ما ذكرت محطة "اي بي سي" التلفزيونية الاميركية.
وفي مقابلة مع الصحافية الشهيرة باربرا ولترز ستبث هذا الاسبوع، قال اونيل (68 عاما) انه طلب يد فرح فويست للزواج "وقد وافقت".
وردا على سؤال حول وضع الممثلة و التي كانت على قيد الحياة في حينها و بطلة المسلسل التلفزيوني "تشارليز انجلز" والمصابة بسرطان القولون منذ ثلاث سنوات، قال اونيل "انها تحارب من اجل البقاء".
ويقيم الممثل والممثلة علاقة متقطعة منذ 27 عاما. وقد انجبا ابنا لكنهما لم يتزوجا قط.
واعلن راين اونيل بطل الفيلم الدرامي " قصة حب " الذي رشح من خلاله للفوز بجائزة اوسكار العام 1971، الشهر الماضي ان السرطان انتشر في ارجاء جسم فويست (62 عاما) وقد اوقف العلاج الذي تخضع له.
وكانت الممثلة الاميركية المولودة في تكساس قد تلقت علاجا كيماويا مكثفا في فرانكفورت واعلنت اكثر من مرة تعافيها لكن السرطان عاد للانتشار في اماكن اخرى بعد المثانة والقولون
و قد كان زواج الراحلة فرح فاوست من راين اونيل نوع من تلبية الرغبة الاخيرة لمريض و قالت المخرجة سبيلتغ في مقابلة مع برنامج "لاري كينغ لايف"، على شبكة CNN، والتي صنعت فيلماً وثائقياً عن فاوست، أن حياة فاوست مليئة بالأمل والدموع، وأن طريقها إلى النجومية لم يكن مليئاً بالورود، بل ربما بالشوك، حتى تمكنت من الوصول إلى نجوميتها.
وحول تدرج فاوست بالمرض، أشارت سبيلنغ إبحسب موقع سي ان ان الى أنها "كانت دائماً عنيدة ومكابرة"، حيث لم تعتقد أن المرض سيشكل عائقاً في حياتها، بل اعتبرت أنها ستنجو منه وستتجاوز محنتها، حيث كانت مصرة على أنها "ستكون على ما يرام."
يذكر أن فاوست، البالغة من العمر 62 عاماً، قد عرفت باصابتها بالسرطان منذ ثلاثة اعوام و كانت دوما كما قال اونيل تقاوم في سبيل البقاء

الهدهد - وكالات - د ب ا
الخميس 25 يونيو 2009