نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي


السعودية: سجين مسلح يسلم نفسه بعد ادعاء ارتداء حزام ناسف




الرياض - قالت السلطات السعودية إنها تمكنت من إنهاء أزمة سجين شهر سلاحا بوجه عناصر الأمن وادعى ارتداء حزام ناسف في المدينة المنورة، بعدما قام بتسليم نفسه، مضيفة أنه أحيل إلى الجهات المختصة للتحقيق.


السعودية: سجين مسلح يسلم نفسه بعد ادعاء ارتداء حزام ناسف
وقال الناطق الإعلامي للمديرية العامة للسجون، الرائد عبدالله بن ناصر الحربي، إن الحادث وقع صباح الأربعاء في "في شعبة السجن العام بالمدينة المنورة." التي تقع غربي المملكة وتعتبر من بين أقدس المدن الإسلامية.

وأضاف الحربي أن أحد السجناء كان عائدا إلى السجن بعد قضائه 24 ساعة خارجه، مستفيدا من برنامج "اليوم العائلي" وعند وصوله لبوابة السجن قام بنزع ثوبه واشهر سلاحاً شخصياً، وأظهر حزاماً يدعي بأنه ناسف.

وبحسب الحربي فقد دخل السجين إلى العنبر "جرى التعامل معه بما يمليه الموقف، وقد تم اقناعه بهدوء وقام بتسليم نفسه لضابطين من السجن وتم تسليمه للجهات المختصة للتحقيق." ولم يقدم البيان المزيد من المعلومات حول دوافع السجين أو مطالبه أو التهمة المسجون بموجبها.

وكانت السجون السعودية قد شهدت في نهاية مايو/أيار الماضي قيام أحد السجناء الذين ينتمون إلى تنظيم القاعدة، والذين تصفهم السعودية بعناصر "الفئة الضالة" أقدم على قتل شرطي في سجن محافظة الطائف التابع لإدارة المباحث العامة، بعدما حاول الأخير إنقاذه من حريق اندلع في عنبره، اتضح لاحقا أنه أضرمه بنفسه.

سي ان ان
الخميس 26 سبتمبر 2013