نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى


العملاق الأمريكي غوغل يحتفل بعيد ميلاده الخامس عشر




احتفالا بعيده الخامس عشر، أعلن عملاق الإنترنت الأمريكي "غوغل" جملة من التحسينات التي أدخلها على محرك البحث الذي يقف وراء نجاحاته.


العملاق الأمريكي غوغل يحتفل بعيد ميلاده الخامس عشر
احتفلت مجموعة "غوغل" الاميركية العملاقة الناشطة عبر الانترنت والتي تحتفل هذه السنة بمرور 15 عاما على تأسيسها، بالحدث مع الاعلان عن تحسينات ادخلتها على محرك البحث الذي يقف وراء نجاحاتها.

اميت سينغال المسؤول في "غوغل سيرتش" كشف عن وظائف جديدة في رسالة نشرها على مدونة المجموعة من بينها القدرة على الرد على اسئلة اكثر تعقيدا واداة مقارنة.

ووعد ب"حديث" طبيعي اكثر مع تطبيقات المجموعة المختلفة و"مظهر" جديد "اكثر بساطة ومحسن الى اقصى الحدود ليتماشى مع الشاشات العاملة باللمس"، لمحرك البحث والاعلانات عبر الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية.

وقال داني سوليفان من المدونة التكنولوجية "سيرتش انجين لاند" ان هذه التحديثات تستند الى نسخة جديدة من البرنامج الحسابي الذي هو في اساس محرك البحث، ومحرك البحث هذا "مصمم خصيصا لادارة طلبات معقدة".

ونظمت "غوغل" كذلك زيارة للصحافيين الى المراب في مينلو بارك في كاليفورنيا (غرب) حيث بدأ لاري بيدج الذي لا يزال المدير العام للمجموعة وسيرغي برين العمل على غوغل في العام 1998.

وقد استحدثت صفحة جديدة على شبكة التواصل الاجتماعي للمجموعة "غوغل +" مع البوم صور يضم لقطات لصفحة البحث الاولى التي اعتمدتها الشركة.

فرانس24
السبت 28 سبتمبر 2013