نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي


الفيفا يؤكد تحذيره لتونس بشأن التدخل السياسي في شؤون اتحاد الكرة




لوزان (سويسرا) - اكد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الاثنين انه وجه تحذيرا لتونس بشأن محاولة وزيرة الشباب والرياضة في البلاد التدخل في شؤون اتحاد الكرة.


الفيفا يؤكد تحذيره لتونس بشأن التدخل السياسي في شؤون اتحاد الكرة
وقال الفيفا على لسان متحدث باسمه " لقد حذر الفيفا الحكومة التونسية بخصوص اي تدخل محتمل في شؤون الاتحاد التونسي لكرة القدم وقد اعلمها بامكانية فرض عقوبات قد تصل حتى ايقاف الاتحاد التونسي".

وجاء تحذير الفيفا على خلفية توجيه وزير الشباب والرياضة طارق ذياب رسالة له يطالب فيها بحل مجلس ادارة الاتحاد التونسي للعبة.
وسبق للاتحاد التونسي ان ذكر الاربعاء الماضي بان الفيفا هدد بتجميد نشاط المنتخبات والاندية التونسية بعد تلقيه رسالة من وزارة الرياضة تطلب اقالة اعضاء الاتحاد.

وقال متحدث باسم الاتحاد التونسي في تصريح لوكالة الانباء التونسية ان الفيفا حذر في رسالته للوزارة من التدخل في قرارات اتحاد الكرة وشؤونه الداخلية ومحاولة تغيير مجلس إدارة الاتحاد الحالي بلجنة مؤقتة لتسيير شؤون اللعبة في تونس.

لكن وزيرة الشباب والرياضة تعهد الجمعة الماضي بعدم اجراء اي تغيير في مجلس الادارة، وذلك في وقت هام جدا لتونس التي تخوض الدور الحاسم المؤهل الى مونديال البرازيل 2014 في مواجهة الكاميرون.

ويسود التوتر منذ شهور علاقة وزير الشباب والرياضة برئيس الاتحاد وديع الجريء. ويتهم ذياب اتحاد اللعبة بتسييس الرياضة وبالفساد المالي.


ا ف ب
الاثنين 30 سبتمبر 2013