نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام


بروجردي والاسد يتوعدان "الارهابيين " وداعميهم




دمشق - صرح الرئيس السوري بشار الاسد أن تأجيج الحرب على السوريين من قبل الإرهابيين وداعميهم واستخدام الكذب والحملات الاعلامية لتحقيق ما لم يستطيعوا تحقيقه على الأرض لم ولن ينال من صمود وعزيمة السوريين وتصميمهم على القضاء على الإرهاب بمساعدة الدول الصديقة وفي مقدمتها ايران.


 
جاء ذلك خلال استقبال الرئيس الأسد اليوم الاربعاء علاء الدين بروجردي رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإيراني والوفد المرافق له خلال زيارته لدمشق ، بحسب هيئة الاذاعة والتليفزيون السورية.

وهنأ الرئيس الأسد الجمهورية الإسلامية الإيرانية على ما تم انجازه على صعيد الملف النووى الإيراني مشدداً على أن الشعب السوري كغيره من الشعوب المتمسكة بسيادتها واستقلالية قرارها يرى في هذا الانجاز انتصاراً لجميع هذه الشعوب التي تؤمن بحقوقها المشروعة وقضاياها العادلة.

وتناول اللقاء العلاقات الأخوية القائمة بين سورية وإيران والحرص المتبادل لدى قيادتي البلدين على مواصلة تعزيز التعاون والتنسيق على جميع المستويات وفى جميع المجالات.

كما جرى بحث التطورات الاقليمية الخطيرة المتمثلة باستمرار في دعم بعض الدول والقوى الإقليمية للتنظيمات الإرهابية واستخدامها كأداة من قبل هذه الدول لتحقيق مصالحها على حساب مصالح شعوب المنطقة والعمل على ضرب الاستقرار ونشر الفوضى في العديد من دولها.

وشدد بروجردي على أن إرادة وصمود الشعب السورى وصلابة جيشه وقيادته كفيلة بهزيمة الارهاب وداعميه وان الجمهورية الاسلامية الايرانية التى لطالما وقفت مع سورية وقضاياها العادلة حريصة على الاستمرار بدعمها ولن تدخر اى جهد لمساعدة السوريين وتعزيز صمودهم وصولا الى تحقيق الانتصار على الارهابيين.

وأكد بروجردي أن ما من قوة فى العالم تستطيع أن تؤثر على العلاقة المتميزة التى تجمع شعبي سورية وإيران وحرصهما على تحقيق مصالحهما المشتركة وعودة الاستقرار إلى المنطقة.

وجاءت زيارة بروجردي إلى دمشق، دون إعلان مسبق عنها، وكذا سبقتها زيارة عدد من المسؤولين السوريين، بينهم وزير الدفاع فهد جاسم الفريج، إلى طهران مؤخرا.

د ب ا
الاربعاء 13 ماي 2015