نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص


ميلوني تزور عسكرييها في لبنان لتشكرهم نيابةً عن إيطاليا




بيروت ـ قالت رئيسة الوزراء الإيطالية جورجا ميلوني، مخاطبة أفراد الكتيبة الإيطالية ضمن قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان (اليونيفيل): “أنا هنا قبل كل شيء لأقول شكراً نيابة عن إيطاليا، لاختياركم ارتداء الزي الرسمي”.


 
وفي كلمتها أثناء زيارة الوحدة المرابطة في قاعدة شمع (جنوب لبنان) الخميس، أضافت ميلوني: “شكرا لكم على إدراككم أن ارتداء هذا الزي يعني معرفة كيفية استخدام عقولكم وقلوبكم، لموافقتكم على المجيء إلى هنا، في لبنان، لتمثلون على مدى عقود من الزمان، جزءًا أساسيًا من مهمة اليونيفيل، في أرض تُعدّ مهداً لحضارات عديدة، ولوقت طويل، نموذجًا للتعايش”.
وشددت رئيسة الحكومة على أن “لبنان يلعب دورا أساسيا في منطقة الشرق الأوسط، وأنتم تعرفون ذلك جيداً”. وأردفت: “هذه أيام صعبة في الشرق الأوسط وفي أوروبا، إذ شبّت نيران التوترات فجأة في مناطق كاملة من البلاد”.
وأشارت ميلوني إلى أن “علينا أن نفعل كل ما بوسعنا لتجنب خطر اتساع رقعة هذه النيران، وأنتم تشكلون جزءاً مما يمكننا القيام به في هذا المجال، أنتم تمثلون الخندق، السواتر الرملية التي تساعد على منع النار من الانتشار”. وأوضحت أنه “عند نشوب حريق ما، يكون الخطر هو نفسه دائماً، أي احتمال أن تتطاير النيران تتطاير بسرعة كبيرة من شجرة إلى أخرى، ليستحيل إخمادها في النهاية”.

وكالات- اكي
الخميس 28 مارس 2024