تم إيقاف أقسام اللغات الأجنبية مؤقتا على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

السعار العقاري في سوريا بين المضاربة والفوضى

19/06/2026 - طالب عبد الجبار الدغيم

من يضلل من؟ في قضية الذكاء الإصطناعي

12/06/2026 - رزان نعيم المغربي

"الترند" والمشكلة.. وماذا بعد؟

04/06/2026 - مضر رياض الدبس

كتيبة الليث حجو تقطع الحبل السري للثورة

04/06/2026 - د.عبد القادر المنلا


المحكمة الإتحادية العليا بالإمارات تدين لبنانيا بتهمة الإرهاب





ابوظبي- حكمت المحكمة الاتحادية العليا في الامارات الاثنين بالسجن 18 شهرا والابعاد على لبناني اميركي ادين بالارهاب، حسبما ذكر صحافي من وكالة فرانس برس.
لم يحدد القاضي التهم التي ادين بها ناجي حمدان (43 عاما). لكن النيابة العامة كانت وجهت اليه تهم الانتماء الى منظمة ارهابية والاتصال بها وتمويل الارهاب.


وكان حمدان اكد امام المحكمة انه بريء وان اعترافاته انتزعت منه "تحت التعذيب".
وقال المحكوم عند مغادرته قاعة المحكمة للصحافيين ان "الحكم خيب امله وليس عادلا لانه لم تتم تبرئتي".
وحسب عائلته يفترض ان يغادر السجن "باسرع وقت" اذ انه موقوف منذ 14 شهرا.
وخلال جلسات سابقة قال المدعي العام ان حمدان اجرى اتصالات مع مجموعة "انصار السنة" الناشطة في العراق والمرتبطة بتنظيم القاعدة.
وبدأت محاكمة حمدان في 14 حزيران/يونيو. ويفيد محضر الاتهام انه يجري اتصالات بالبريد الالكتروني مع انصار السنة.


ا ف ب
الاثنين 12 أكتوبر 2009