نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص


الكرملين : كييف ترفض بشكل قاطع دعوة البابا للتفاوض




موسكو/ الأناضول

قال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف، إن كييف ترفض بشكل قاطع دعوات التفاوض مع روسيا، بما في ذلك دعوة البابا فرانسيس.جاء ذلك في تصريح للصحفيين، الاثنين في العاصمة موسكو


وكان البابا فرنسيس قد قال السبت إنه يتوجب على أوكرانيا التحلي بالشجاعة ورفع الراية البيضاء والموافقة على الجلوس إلى طاولة المفاوضات لإنهاء الحرب..

    وتعليقا على الزيادة الأخيرة في هجمات المسيرات من أوكرانيا ضد الأراضي الروسية، أشار بيسكوف إلى أن هناك نشاط حقيقي، وأن أنظمة الدفاع الجوي الروسية وجنودهم يعملون على مواجهتها..
وحول الدعوات الموجهة لكييف للتفاوض مع روسيا، أوضح بيسكوف بأن الزعيم الروحي للكاثوليك ورئيس الفاتيكان، البابا فرانسيس دعا أوكرانيا إلى "رفع الراية البيضاء" و"التفاوض"، مؤكداً أن كييف "رفضت بشكل قاطع في الآونة الأخيرة دعوات التفاوض، بما في ذلك دعوة البابا".
والسبت، قال البابا فرنسيس، إنه يتوجب على أوكرانيا التحلي بالشجاعة ورفع الراية البيضاء والموافقة على الجلوس إلى طاولة المفاوضات لإنهاء الحرب.
والأحد انتقد وزير الخارجية الأوكراني دميتري كوليبا، دعوة بابا الفاتيكان فرانسيس، كييف إلى رفع الراية البيضاء في حربها ضد روسيا.
وفي 24 فبراير/ شباط 2022، أطلقت روسيا عملية عسكرية في أوكرانيا، وتشترط لإنهائها "تخلي" كييف عن خطط الانضمام إلى كيانات عسكرية، وهو ما تعده الأخيرة "تدخلا" في سيادتها.

وكالات / الاناضول
الاثنين 11 مارس 2024