بريمن الألماني يطالب يويفا برفع الإيقاف عن دييجو البرازيلي




يعتزم نادي فيردر بريمن الألماني مطالبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) برفع الإيقاف عن نجمه البرازيلي دييجو كي يتمكن من المشاركة مع الفريق في نهائي بطولة كأس الاتحاد الأوروبي في 20 من هذا الشهر بمدينة اسطنبول التركية.


بريمن الألماني يطالب يويفا برفع الإيقاف عن دييجو البرازيلي
وعوقب دييجو بالإيقاف لمباراة بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة الفريق أمام مواطنه هامبورج في إياب الدور قبل النهائي للبطولة أمس الأول الخميس ، والتي انتهت بفوز بريمن 3/2 .
وقال المدير الرياضي لبريمن كلاوس ألوفس في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية اليوم السبت "كانت البطاقة الصفراء غير مبررة على الإطلاق. إنها كارثة أن نضطر إلى خوض النهائي في ظل هذه الظروف".
وأضاف "سنفعل ما نقدر عليه كي نوجد على الأقل ولو احتمالات ضعيفة" لإلغاء البطاقة.
ونقلت "بيلد" عن متحدث باسم (يويفا) قوله إن إلغاء البطاقات أمر منصوص عليه في لائحة الاتحاد ، حيث "تقوم لجنة انضباط باتخاذ قرار في الأمر".
وأدى التنافس بين اللاعب ومواطنه أليكس سيلفا مدافع هامبورج إلى حصول اللاعبين على البطاقة الصفراء ، بعد أن بدا الأخير وهو يستفز صانع ألعاب بريمن ونجم المباراة الأول في الدقيقة 29 مما دعى دييجو إلى الرد وهو ما يمكن أن يكلفه الغياب عن النهائي.
.وتجتمع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي في بوخارست يوم الثلاثاء المقبل ، وربما تقرر إلغاء البطاقات الصفراء التي حصل عليها كل من دييجو وزميله المدافع هوجو ألميدا وتوماس هوبشمان لاعب شاختار دونيتسك الأوكراني الطرف الثاني لمباراة النهائي.


وكالات
السبت 9 ماي 2009