نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة

تأملات في الثورة الفاشلة

16/03/2024 - ماهر مسعود


انتقادات لحوار الأمير اندور بشأن علاقته بفرجينيا وابساتين






لندن - انتقدت وسائل إعلام ومعلقون في بريطانيا اليوم الأحد الحوار" الجريء" الذي ناقش فيه الأمير اندرو الاتهامات بشأن صلته برجل الأعمال المنتحر والمتهم بارتكاب جرائم جنسية جيفري ابساتين.


وكانت هيئة الاذاعة البريطانية " بي بي سي" قد أذاعت حوارا مع الأمير اندرو / 59 عاما/ في برنامج " 60 دقيقة" في وقت متأخر من أمس السبت، حيث جرى سؤاله بشأن اتهامات سيدة له بأنه أجبرها على ممارسة الجنس معه وهى مراهقة كانت " محتجزة لأغراض جنسية" من جانب ابستاين.
وقال اندور إنه " لا يتذكر" مقابلة فيرجينيا روبرت- التي تحمل الآن اسم فيرجينيا جيوفري- التي تقول إنها أجبرت على ممارسة الجنس مع الأمير أندرو عندما كان عمرها 17 عاما.
وكتبت صحيفة ميل البريطانية في صفحتها الأولى اليوم أن اندور لم يقل" أي كلمة تدل على تأنيب الضمير" في الحوار الذي ظهر فيه اندرو " مرتبكا" أمام المشاهدين.
وقال محامي المشاهير مارك ستيفنز لصحيفة ذا جارديان إن استراتيجية اندرو" تجدي نفعا فقط إذا كان لديك إجابة كاملة لكل سؤال محتمل، والحوار شهد الكثير من النهايات المفتوحة".

د ب ا
الاحد 17 نونبر 2019